قالت الفنانة إنجي كيوان، إن الأجواء في مدينة العلمين الجديدة أكثر من رائعة، مضيفة: «أنا في العلمين منذ أسبوع، ومبسوطة للغاية ولا أريد الرجوع»، متابعة أن هذه الزيارة هي الأولى لها في العلمين، و«فخورة بما يحدث في مصر من تطورات وإنجازات»، معربة عن إعجابها الشديد بعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو في مدينة العلمين الجديدة.

عروض أزياء مايكل سينكو

وأضافت «كيوان»، خلال فعاليات أول «فاشون شو» في مهرجان العلمين، ببرنامج «السفيرة عزيزة» تقديم نهى عبدالعزيز عبر فضائية  «dmc»، أنها حضرت العديد من عروض الأزياء لمايكل سينكو في دول أخرى، وكل عرض يقدم تصاميم أفضل وجديدة، مشيدة بالأجواء والإضاءة والموسيقى المختارة أثناء عرض الأزياء بفعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

آخر أعمال «كيوان» الفنية

وعن آخر أعمالها الفنية، صرحت «كيوان»، بأنها أنهت تصوير عمل فني في الأردن، ومن المقرر إطلاقه خلال الفترة المقبلة، كما تعتزم المشاركة في مسلسل درامي وستسافر للقاهرة غدا لبدء التصوير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين القاهرة

إقرأ أيضاً:

العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة

أطلقت وزارة العمل، مبادرة «سلامتك تهمنا»، وذلك بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، لتوعية وتدريب مجموعة من العاملين بالمنشآت التابعة لجهاز «المدينة»، بأهمية السلامة والصحة المهنية، حيث يجرى تنظيم دورات، وندوات توعوية تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران بتكثيف الجهود في هذا المجال، في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وبحسب بيان رسمي اليوم الإثنين، قالت معلومات الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية:انطلقت هذه المبادرة، تفعيلاً لدور المجلس الاستشاري الأعلى للسلامة والصحة المهنية التوعوي، وأوضحت، أن افتتاح اليوم الأول للمبادرة شهد كلمة للدكتور محمد الوحش رئيس مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة، الذي رحب بالحضور.

وأكد على أهمية هذه البرامج التوعوية لخدمة أصحاب الأعمال والعمال، وخلق بيئة عمل لائقة لصحة العامل، وسلامة أدوات، وأماكن العمل والإنتاج.

كما نقلت المهندسة غادة إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل، تحية وزير العمل محمد جبران إلى جميع المشاركين، وأكدت أهمية العمل على ضرورة تضافر الجهود لتوفير بيئة عمل آمنة، والتوعية بمفهوم السلامة والصحة المهنية التي تشمل كل جوانب الحياة، وقالت أن البرنامج التوعوي هذا تم تصميم محتواه بحيث يغطى جميع النقاط الأساسية و الهامة.

ووصفت جميع المتدربين بالسفراء الذين سيقومون بنقل المعرفة لزملائهم و فرق العمل عند العودة لمواقعهم و هو الهدف الأساسي من المبادرة.

يشار هنا إلى أن الفعاليات التي تستمر على مدار الأيام الثلاثة تشمل مجموعة من المحاضرات، يقدمها محاضرين من الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية بالوزارة.

وكانت المحاضرة الأولى بعنوان:« تشريعات السلامة والصحة المهنية»، القتها كيميائية منى الدردير، و المحاضرة الثانية عن«المخاطر الفيزيائية و الكيميائية»، يلقيها كيميائى محمد مدكور، و المحاضرة الثالثة بعنوان« المخاطر البيولوجية و السلبية»، يلقيها كيميائى أشرف مرزوق.

اقرأ أيضاًصحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة

جاد الله: عطية الله يتحمل الجزء الأكبر من هدف ناصر منسي

مقالات مشابهة

  • رئيس دمياط الجديدة يوضح آخر تطورات "سكن مصر" و"دار مصر" و"جنة "
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية
  • العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة بالإعلان الجديد.. اعرف الشروط
  • شروط حجز شقق الإسكان في مدينة الصالحية الجديدة
  • خطوات حجز شقق الإسكان 2024 في مدينة رشيد الجديدة (تفاصيل)
  • عرض السلم والتعبان وعُمر المختار وقشر البندق في مهرجان الجونة السينمائي
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)