يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في لقاء يُقام على ملعب "ستاد تيهيلنه بوله"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم 2024-2025.

مانشستر سيتي يفقد صدارة الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل.. مسلسل المباراة يجيب مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي التعادل الإيجابي يحسم موقعة مانشستر سيتي واَرسنال

بدأ مانشستر سيتي مشواره في البطولة بالتعادل مع إنتر ميلان بدون أهداف، بينما تلقى سلوفان براتيسلافا هزيمة ثقيلة بخماسية من سيلتيك الاسكتلندي.

توقعات المباراة: من المتوقع أن يقوم المدرب بيب جوارديولا بإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي، خاصة أن المباراة تبدو سهلة نسبيًا لفريقه.

ويعاني مانشستر سيتي من تعادل مؤلم آخر أمام نيوكاسل يونايتد (1-1) في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، مما جعله يفقد صدارة الدوري لصالح ليفربول الذي يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة.

إصابة رودري

أعلن مانشستر سيتي رسميًا عن إصابة نجمه الإسباني رودري بتمزق في الرباط الصليبي، مما سيبعده عن بقية مباريات الموسم. تعرض رودري للإصابة خلال مباراة التعادل مع أرسنال (2-2) في الدوري.

سافر اللاعب إلى إسبانيا لاستشارة مختص، بعد إجراء اختبارات أولية في مانشستر. لا تزال الفحوصات مستمرة لتحديد مدى إصابته بشكل نهائي، ويتمنى الجميع في النادي له الشفاء العاجل.

و كشفت تقارير صحفية، بما في ذلك صحيفة "آس"، أن الفحوصات الأولية تشير إلى تمزق في الرباط الصليبي، مما يعني غياب اللاعب حتى نهاية الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر مانشستر سيتي سلوفان دوري أبطال أوروبا أبطال اوروبا الدوری الإنجلیزی أمام نیوکاسل مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل

فرط مانشستر سيتي في الفوز اليوم السبت أمام مضيفه نيوكاسل في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اكتفى مانشستر سيتي، حامل اللقب في آخر 4 مواسم، بالتعادل مع مستضيفه نيوكاسل 1-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة من "البريمييرليغ"، وذلك بعد أيام من خسارة لاعب وسطه، الإسباني رودري، حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة في ركبته.

وباتت صدارة سيتي للترتيب (14 نقطة) مهددة من مطاردَيه ليفربول وأستون فيلا، اللذين يملك كل منهما 12 نقطة ويلعبان مع وولفرهامبتون وإيبسويتش تاون توالياً.

وبمقدور آرسنال، الوصيف في آخر موسمين، التساوي مع سيتي بعدد النقاط، بحال فوزه في وقت لاحق على ضيفه ليستر سيتي.

ورغم سيطرة صاحب الأرض لفترات في الشوط الأول، فإن مانشستر سيتي افتتح التسجيل عبر قلب دفاعه الكرواتي يوشكو غفارديول، بعد تسديدة جميلة في الزاوية، ومجهود جيد لجاك غريليش على الجهة اليسرى في الدقيقة 35.

في الشوط الثاني، أدرك نيوكاسل التعادل عبر الشاب أنتوني غوردون، الذي حصل على ركلة جزاء وترجمها في شباك البرازيلي إيدرسون في الدقيقة 58.

 

مقالات مشابهة

  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام نيوكاسل بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • أرسنال يواجه ليستر سيتي برباعي هجومي في الدوري الإنجليزي