تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستغيث فريق تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي بمحافظة بني سويف، بالدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، من تعنت وسوء معاملة إدارة مستشفى إهناسيا التخصصي لفريق التمريض، وعدم الاستماع لشكواهم ومطالبهم.

 

وطالب التمريض بأخذ حقوقهم في العمل مثل زملائهم في باقي المستشفيات، مؤكدين أن ساعات العمل 36 ساعة حد أقصى 24 ساعة، بحد أقصى 4 شفتات، ولكن مدير المستشفى قرر أن ساعات العمل 51 ساعة .

وأوضح فريق التمريض في استغاثتة أن مدير المستشفى لم يوافق لهن على الإجازات الرسمية "اعتيادي - عرضه" وعدم إعطائهم وصرفهم المكافآت المستحقة عن الأعياد والمناسبات مثل باقي المستشفيات .

وأشاروا إلى أنه رغم زيادة ساعات عدد العمل إلا أن مدير المستشفى يطالب باعطائهم تدريب خارج العمل ولمدة يومين أقل تدريب، على الرغم مطالبتهم بأن يكون التدريب على رأس العمل لعدم وجود وقت كافي بسبب زيادة ساعات العمل، مع أخذ مستحقات الإجازات الرسمية التي يؤدوها في العمل لأنهم لم يصرفوها رغم حضور هذه الإجازات. 

وطالب تمريض إهناسيا التخصصي بزيادة قوة التمريض لأن عدد حالة المرضى أكثر من من التمريض بكثير، مع عدم وضع روستر "جدول" إجباري دون مواقفة التمريض "السهر والنبطشيات".

وأكد فريق تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي في مطالبهم واستغاثتهم، بإقالة مكتب التمريض لسوء المعاملة والتعنت ضدهم، وكتابة مذكرات ضدهم دون وجه حق ودون أسباب من قبل نواب المدير ومكتب التمريض، مما يؤدى إلى خصومات كثيرة عليهم دون وجه حق ومعرفة الأسباب، على الرغم من ذهابهم لمدير المستشفى الذي دائما مكتبه مغلق أمامهم. 



 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بني سويف سوء معاملة فريق التمريض مستشفى اهناسيا التخصصي مستشفى إهناسیا التخصصی

إقرأ أيضاً:

إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف

أصيبت أم وأبنائها الأربعة باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم أرز مطهي وبطاطس فاسدة، داخل منزلهم بمركز الفشن، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول"أحلام.م.ع"، 24 عامًا، و أبنائها "محمد.ر.ع"، 7 أعوام، وعبد العظيم.ر.ع"، 9 أعوام، و "أشرف.ر.ع"، 4 أعوام، و "مالك.ر.ع"، 10 شهور، إلى مستشفى الفشن المركزي، مصابين بقيء ومغص واشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة أرز وبطاطس داخل منزلهم.

تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، و تحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • التربية الإجتماعية ببني سويف تنظم ورشة بعنوان “ العمل المهني مسؤولية مشتركة”
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم توك توك بدراجة نارية ببني سويف
  • إصابة 3 شباب باشتباه تسمم غذائي عقب تناولهم "مشروب طاقة" ببني سويف
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف