تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة أباتشي مصر اليوم، تعيين جريج ماكدانيال نائبًا للرئيس والمدير العام لأصول الشركة في مصر.

انضم ماكدانيال، الذي تولى منصبه المؤقت منذ شهر مايو، إلى شركة أباتشي في عام 2001 وشغل مناصب إدارية ومناصب بإدارة العمليات مع مسؤوليات متزايدة في بيرميان، كندا، وكذلك مصر. عمل سابقاً في شركة شيفرون للبترول.

وقال ماكدانيال: "يشرفني أن أقبل منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة أباتشي في مصر، عاملا مع القوى العاملة الموهوبة لدينا، فإنني متحمس لدفع المنطقة نحو النجاح المستمر"، ويتمتع قطاع الطاقة في مصر بمستقبل واعد بتوجيهات المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية ونتطلع إلى مواصلة بناء شراكتنا القوية مع وزارة البترول والثروة المعدنية، وسوف نواصل العمل بشكل وثيق معه وفريقه بينما نعمل على تعزيز التزاماتنا في المنطقة".

وكجزء من هذا التغيير، الذي أصبح ساريًا اليوم أيضًا، سيتولى بريان هراديكي منصب ماكدانيال السابق كمدير عام لشركة خالدة للبترول (ممثلاً لشركة أباتشي).

تمتد مسيرة هراديكي المهنية لما يقرب من عقدين من الزمن مع شركة أباتشي، حيث عمل بشكل أساسي في أدوار مختلفة في الأصول الدولية للشركة، وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب المدير العام لشركة أباتشي لأنشطة البحث والاستكشاف والتطوير في مصر، كما شغل سابقًا منصب مدير عام الأصول في حقلي فورتيز وبيريل في المملكة المتحدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أباتشي اصول الشركة البحث والاستكشاف شرکة أباتشی فی مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»

بدأ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي وبصلاحيات مدير الكرة للفريق مهام عمله سريعا بعد قرار لجنة التخطيط بالنادي تعيينه رسميًا في المنصب وتوجيه الشكر لسامي قمصان المدرب العام للفريق.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن اجتماع لجنة التخطيط اليوم كان في فرع النادي في الشيخ زايد بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، ومختار مختار رئيس اللجنة،  وزكريا ناصف ومحمد رمضان، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة وتم استدعاء سامي قمصان المدرب العام.

محمد رمضان يجتمع بسامي قمصان

وأكد المصدر أنه فور الانتهاء من الاجتماع وتعيينه رسميًا في منصبه الجديد مديرًا رياضيًا وبصلاحيات مدير الكرة قرر محمد رمضان عقد جلسة مع سامي قمصان من أجل الاطلاع على اللائحة الخاصة بفريق الكرة لنادي الخاصة بالعقوبات والمكافآت.

 

وأتم المصدر أن هذا هو أول قرار لمحمد رمضان داخل النادي من أجل الفهم الكامل للائحة الفريق الحالية من أجل بدء مهمته سريعا.

الأهلي يعين محمد رمضان مديرا رياضيا

وأعلن النادي الأهلي تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي للنادي الأحمر، مع مهام مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    

مقالات مشابهة

  • خلفا لستولتنبرغ.. مارك روته يتولى رسميا منصب الأمين العام للناتو
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • ستولتنبرغ يترك منصب الأمين العام للناتو
  • عاجل| أول قرار من محمد رمضان عقب توليه منصب المدير الرياضي للنادي الأهلي «خاص»
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • استجابة للرئيس السيسي.. الحوار الوطني يحدد غدا الخطوط العريضة لجلسات الأمن القومي
  • نائب أردوغان: شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار لدينا بـ 5 مليارات دولار
  • عاجل- من هو «نعيم قاسم» الرجل الثاني في حزب الله ولماذا يعتبر المرشح الأقوى لخلافة نصر الله؟