حدد الاتحاد المصري لكرة السلة، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي ستُقام بدولة البحرين الشقيقة، ضمن برتوكول التعاون الذي أجري بين اتحاد السلة ونظره البحريني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في سوبر البحرين

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر أحد أيام 15 أو16 أو 17 أكتوبر المقبل، وفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقبي الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، فيما يشارك الزمالك كوصيف لبطولة كأس مصر النسخة الماضية.

هل بدأ الأهلي مفاوضاته مع مهاجم أجنبي جديد؟ بسبب أزمة القيد.. ثنائي الزمالك يقتربان من الرحيل

ووقع الاتحاد المصري لكرة السلة برتوكول تعاون مع الاتحاد البحريني، وستكون بطولة السوبر أول تعاون بين الاتحادين، وستستضيف العاصمة البحرينية المنامة فعاليات البطولة المحلية.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة تعاون أكثر بين الاتحادين، حيث ستستقبل البحرين عدة بطولات محلية ومثلها جمهورية مصر العربية، بجانب أوجه أخرى للتعاون بين الطرفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك موعد مباراة الأهلی والزمالک لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»

طالب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري إعادة مباراة الفارس الأبيض مع غريمه التقليدي الأهلي، وذلك في حالة اتخاذ قرار بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المذاع على شاشة قناة "إم بي سي مصر": "لو قلبك جامد واتحاد الكرة جامد تعال عيد ماتش الأهلي والزمالك مع ماتش سموحة وبيراميدز".

وكان الزمالك قد اعتذر عن خوض مباراة الأهلي ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، لتقرر رابطة الأندية احتساب نتيجة المباراة لصالح المارد الأحمر بهدفين دون رد.

كما توقفت مباراة بيراميدز مع مضيفه سموحة، أمس الجمعة، بسبب ماس كهرباء أدى إلا انقطاع الكهرباء في الملعب ليقرر الحكم إلغاء المباراة، ومن المقرر أن تحسم لجنة المسابقات القرار النهائي بشأن اللقاء بناء على تقارير الحكم ومراقب المباراة.

مقالات مشابهة

  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • وفاة حامل كأس أبطال الاتحاد الدولي لكرة السلة خريابا عن عمر 45 عاما
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول