بتجرد:
2024-10-01@15:34:28 GMT

بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

بعد الصلح.. شيرين عبد الوهاب تظهر مجددًا مع شقيقها

متابعة بتجــرد: انتشرت في الساعات الأخيرة صورة جديدة تجمع النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الصلح الذي جرى بينهما منذ أيام قليلة بمبادرة من الفنانة.

ظهرت شيرين برفقة شقيقها في الصورة التي تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا، ويبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بعد الصلح الناجح بينهما.

بادرت شيرين عبد الوهاب بمصالحة شقيقها من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع X، حيث توجهت إليه قائلة: “في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا”.

وأضافت شيرين: “بس انت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها لك وما عملتش بيها، لأني بعتك بأرخص تمن. يا ريتني كنت سمعت كلامك يا غالي”.

أعاد شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد، نشر الاعتذار الذي كتبته له، وعلق عليه قائلاً: “أولًا، إنتِ أختي الكبيرة وأمي الثانية، وأنا تحت رجلك. مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وإنتِ تاج راسي”.

وأضاف محمد عبد الوهاب: “أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك إنتِ، كانت مشاكل حد تاني جنبك، الله يسهله. المهم عندي إنك توقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وإنتِ بالفعل كسرتِ الأرض. ربنا يحفظك ويحفظ بناتك”.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “عسل حياتي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأهدتها لجمهورها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع X: “الأغنية دي إهداء مني لكل الفانز، واحد واحد وواحدة واحدة، ماقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي. جديدي ‘بحر العسل’، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال، وجيتار أحمد حسين”.

كما طرحت أيضًا أغنية “ومازال ع البال”، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر توما.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أطلقت أيضًا أغنية “هنحتفل”، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول جزء من كلماتها: “أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تليفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل باللحظة الحلوة دي، والنوم حرام لو الواحد غفل، عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جنب القمر ده وأبص لمين؟ أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه”.

View this post on Instagram

A post shared by Sherine Holics (@sherine.holics)

main 2024-10-01Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب من کلمات

إقرأ أيضاً:

احتفالا بنصر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تطرح «عاشت مصر»| صورة

أطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أغنية جديدة تحمل اسم «عاشت مصر»، اليوم الثلاثاء، وذلك احتفالا بنصر أكتوبر المقرر أن يكون في 6 أكتوبر الجاري.

وشاركت شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ادفع عمري عشان بلدي أولا مصر في ترتيب الغاليين أولا، أغنية عاشت مصر»، ولم تكن الأغنية الأولى التي تطرحها من أجل مصر بس سبقها العديد من الأعمال الغنائية المميزة.

شيرين عبد الوهاب

وتتضمن كلمات أغنية عاشت مصر لـ شيرين عبد الوهاب: «ياليلي ياليل يااا ليل تحيا مصر وشعب مصر وارض مصر عاشت مصر تحيا مصر وشعب مصر وارض مصر عاشت مصر ادفع عمري عشان بلدي مقدماً مصر في ترتيب الغاليين تيجي اولاً انا ادفع عمري عشان بلدي مقدماً مصر في ترتيب الغالين تيجي اولاً تحيا مصر الى املها ديماً شيفاه في عيالها يحيا الشعب الى انا منه تحيا مصر وابطالها تحيا الارض الى شالتنا يحيا الحضن الى لاممنا مصر هوانا وميتنا ومفيش غيرها الى هاممنا تحيا مصر وشعب مصر وارض مصر».

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

كما واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًبعد تراجعه بقيمة 160 جنيها.. عضو شعبة الذهب يكشف سبب انخفاض سعر الجنيه الذهب

«التضامن» تنظم عددا من الفعاليات بمشاركة كبار السن خلال أكتوبر

ياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • احتفالا بنصر أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تطرح «عاشت مصر»| صورة
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • بعد تصالحهما.. رد فعل مفاجئ من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • ياريتني سمعت كلامك.. شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات