استضافت منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون بين الأكاديمية والوزارة لدعم الجهود المشتركة في تنفيذ البرامج والمبادرات الوطنية الناجحة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب منصة رئيسية للتطوير

وأوضح بيان أصدرته الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنَّ الأكاديمية الوطنية للتدريب تسعى من خلال هذه الشراكة إلى توسيع برامجها التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري، بهدف بناء قيادات مستقبلية قادرة على قيادة التحول في مختلف القطاعات.

برامج ومبادرات ناجحة بين الأكاديمية والوزارة

تناول الاجتماع استعراض النجاحات السابقة التي تحققت من خلال البرامج المشتركة بين الأكاديمية ووزارة التنمية المحلية، والتي ساهمت في تطوير المهارات وتأهيل الكوادر القيادية في مختلف المجالات.

التعاون المستدام من أجل مستقبل أفضل

وتأتي هذه الجهود ضمن المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري، حيث تسعى الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى تعزيز دورها في صياغة المستقبل من خلال تأهيل القيادات التحويلية وبناء مستقبل مستدام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكاديمية الوطنية التنمية المحلية الاستثمار القيادات الأکادیمیة الوطنیة للتدریب

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مصر أكتوبر»: تعزيز الهوية الوطنية ركيزة لتحقيق التنمية

أكد  المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، أن هناك ضرورة لغرس القيم الوطنية والانتماء بين أفراد المجتمع المصري لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجه البلاد، وذلك من أجل  خلق مجتمع قوي ومتماسك قادر على مواجهة التحديات

الهوية الوطنية أساس للتماسك الاجتماعي

وأكد نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الهوية الوطنية تتعدى كونها مجرد ارتباط جغرافي، فهي تشكل القيم والمبادئ التي تجمع أفراد المجتمع على هدف واحد، وهو تحقيق التقدم والاستقرار.

وأوضح  أن تعزيز الهوية الوطنية يخلق جبهة داخلية قوية قادرة على تجاوز الأزمات والتحديات المختلفة، مشيرا إلى أهمية  المؤسسات التعليمية والثقافية في غرس هذه القيم في الأجيال الناشئة.

وتابع: «تعزيز الهوية الوطنية ليس فقط وسيلة لتعزيز الانتماء، بل هو أيضا حماية للمجتمع من الثقافات الدخيلة والتيارات الفكرية المتطرفة، كما أن  العمل على تعزيز الهوية الوطنية يساهم في استقرار الدولة ويمنحها القدرة على التعامل مع الأزمات المختلفة، بما في ذلك الأزمات الاقتصادية والاجتماعية».

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«مصر أكتوبر»: تعزيز الهوية الوطنية ركيزة لتحقيق التنمية
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية تبحثان ملفات التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • وزير الأوقاف لـ رشا راغب: أعتز بدور الأكاديمية الوطنية للتدريب
  • وزير الأوقاف والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب يبحثان سُبل تعزيز التعاون
  • «الوطنية للتدريب» و«الأوقاف» تبحثان سبل التعاون وتبادل الخبرات
  • لجنة الصداقة البرلمانية تبحث التعاون مع مجلس الشيوخ الكيني