المناطق_واس

نظَّمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة مساء أمس، لقاءً تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة، بحضور عددٍ من المختصين ورواد الأعمال، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

 

أخبار قد تهمك “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة 30 سبتمبر 2024 - 10:18 صباحًا “منشآت” تنفّذ لقاءات وبرامج تدريبية ضمن “أسبوع رواد الصناعة والتعدين” بالمدينة المنورة 16 سبتمبر 2024 - 11:17 صباحًا

 

وتناول اللقاء أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، وأهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الغرفة التجارية في الإسهام بخلق فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميَّز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في مجالات التعدين، والمناطق اللوجستية والزراعية، والقطاع السياحي، والإيواء والنزل الريفية، وغيرها.

 

كما استعرض اللقاء دور بنك التنمية الاجتماعية ودعمه للعديد من البرامج الممولة للأفكار والمشاريع الابتكارية، وسهولة الحصول على الدعم من خلال قنوات التواصل الخاصة بالبنك، إضافة إلى دور جامعة الباحة ممثلة في مركز حاضنات الأعمال، وحاضنة أعمال الجامعة من خلال وجودها في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الباحة منشآت

إقرأ أيضاً:

لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص

نظّم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة اليوم لقاءً تعريفيًا حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة للعام 2024، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدؤوب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي، وكذلك دعم وتحفيز النمو الاقتصادي بالمحافظة.

وأكّد إسماعيل بن سيف الشملي، مدير فرع الغرفة، على أهمية الجائزة من خلال تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

فيما قدّمت بدرية بنت سليمان الوائلية، عضوة لجنة التحكيم بالجائزة، عرضًا مرئيًا عن أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة.

وقالت: «أطلقت الغرفة جائزة غرفة الظاهرة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بمحافظة الظاهرة للعام 2024 بهدف تشجيع المؤسسات والشركات على تحسين أدائها، وتعزيز الابتكار في القطاعين التجاري والصناعي، وتحسين بيئة الأعمال».

مقالات مشابهة

  • “ريف السعودية” يحصل على شهادات “الآيزو” في إدارة الابتكار والجودة واستمرارية الأعمال
  • لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص
  • “كتاب الرياض” يناقش جودة الترجمة السمع بصرية في الأعمال السينمائية
  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • “منشآت” تطلق فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة
  • السوداني والطباطبائي يؤكدان على الاستمرار في دعم محور “المقاومة الإسلامية”
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم لقاءً افتراضيًا عن “موسوعة العمارة والتصميم”
  • لقاء تعريفي في شمال الباطنة حول اكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة