أبوظبي (الاتحاد)
انضم المنتخب الياباني بطل «أولمبياد باريس» 2024، والفائز بالنسخة الماضية لبطولة العالم، إلى قائمة الدول المشاركة في بطولة «أبوظبي جراند سلام» 2024.
وأكدت منتخبات جورجيا، وأذربيجان، وإيطاليا، وفرنسا، ومنغوليا، وألمانيا، وبريطانيا، وأوزبكستان، وهولندا، وأميركا، والمجر، وكندا، ولبنان، مشاركتها في النسخة القادمة من البطولة في أبوظبي، إضافة إلى منتخبنا الوطني، بانتظار تأكيد المشاركة لبقية المنتخبات العالمية.


وتقام البطولة في صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الجاري.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو، أن مشاركة المنتخب الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضاً بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و«أبوظبي جراند سلام»، يمثل إضافة كبيرة لمنافسات البطولة، بمشاركة منتخبات عالمية كبيرة.
من جانب آخر، اطلع محمد بن ثعلوب على آخر استعدادات منتخبنا الوطني في معسكره الحالي بالعاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً لبطولة أبوظبي «جراند سلام»، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي، الأمين العام للاتحاد، مدير البطولة، للوقوف على حالة المنتخب خلال المعسكر الذي يقام في ضيافة جامعة توكاي اليابانية.

أخبار ذات صلة «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر توقعات بارتفاع أسعار 2911 سلعة غذائية في اليابان خلال أكتوبر

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منتخب الجودو اليابان بطولة أبوظبي جراند سلام جراند سلام

إقرأ أيضاً:

منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو

أعلن اتحاد الإمارات للجودو، اعتماد إقامة نزالات مشتركة لمنتخبنا الوطني، أمام نظيره الياباني بطل أولمبياد باريس 2024، والفائز أيضا بلقب النسخة الماضية لبطولتي العالم و”أبوظبي جراند سلام”.

وأكد الاتحاد اليوم أن النزالات المقررة تتضمن أيضا برنامج تدريبات مشتركة، في إطار معسكر الإعداد الحالي في العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادا لبطولة “أبوظبي جراند سلام” المقررة على صالة “مبادلة أرينا” بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، في الفترة من 10 الى 13 أكتوبر المقبل، بمشاركة أبرز نجوم الجودو في العالم.

ويقام المعسكر الحالي في مقر جامعة توكاي اليابانية حتى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، بالتنسيق مع الاتحاد الياباني للجودو، في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين اتحاد الإمارات للجودو والجامعة اليابانية.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني في معسكر اليابان 15 لاعبا ولاعبة، هم زايد فيصل النقبي، وسيف سالم، وحميد الشامسي” وزن تحت 60 كجم”، وراشد خلف الزعابي، وزايد ابراهيم البلوشي، ونارمند بيان “وزن تحت 66 كجم”، وراشد علي المشجري، وكريم عبد اللطيف، ومحمد بيك “وزن تحت 73 كجم”، وعزان حسن الزعابي، وطلال شفيلي “وزن تحت 81 كجم”، وأرام جريجوريان “وزن تحت 90 كجم”، وحارب جمعة عبدالرحمن ” وزن فوق 100 كجم”، وبشيرات خرودي ” وزن تحت 52 كجم”، وميثاء محمد النيادي “وزن تحت 57 كجم”.وام


مقالات مشابهة

  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • منتخب الجودو يخوض “نزالات مشتركة” مع نظيره الياباني في طوكيو
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد