بوابة الوفد:
2024-10-01@15:36:49 GMT

ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (13) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها بقرية حمرادوم التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها.

و تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم  بقتل والدته بقرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادي.

العثور على جثمان سيدة مُسنة بها آثار تعدٍ على رأسها 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا منذ عدة أيام يفيد بالعثور على جثمان سيدة مُسنة تُدعى تبلغ من العمر٦٩ عامًا، بها آثار تعدٍ على رأسها وملقاة داخل منزلها بقرية حمرا دوم بنجع حمادي.

و تبين  من التحريات أن  وراء الواقعة نجل المجني عليها بسبب إدمانه لشابو، حيث قام بضرب والدته بفأس على رأسها ما أدى إلى وفاتها فى الحال، بعدما فشل فى الحصول على أموال منها.

تم ضبط المتهم، كما تم تحرير  محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام شرطة التموين والتجارة مديريات الأمن حملاتها التموينية دقيق التموين

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 أطنان دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية في الجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن واستمرار توجيه الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات.
وتابع محافظ الجيزة  نتائج حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية  والتي اسفرت عن ضبط ثلاث مخازن مخالفة بمنطقة وردان بمركز ومدينة منشأة القناطر بحوزتهم ٧ طن دقيق بلدي مدعم وتم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين . 
شملت الحملات التي جاءت بمتابعه من الاستاذ السيد محمود بلاسي مدير مديرية التموين والإدارات المعنية من ضبط مستودع لبيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم بمركز ومدينة كرداسة يقوم ببيعها بأسعار ازيد من السعر المعلن وقام بالتصرف في عدد ٥٣٦ أسطوانة بوتاجاز منزلي 
بالإضافة إلى ضبط ٣ توزيع اسطوانات البوتاجاز بقرية كفر حكيم غير حاصلين علي التصاريح اللازمة و يقومون ببيع الاسطوانات بسعر ازيد من السعر الرسمي مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وجاء ذلك استجابة لشكاوي المواطنين بالقرية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3900 كيلو دقيق قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر
  • ضبط 7 أطنان دقيق بلدي مدعم خلال حملة تموينية في الجيزة