يشهد تربص الحصول على شهادة التدريب “كاف برو” الجارية فعالياته بالجزائر، مشاركة ثلاثة مدربين أجانب، حسبما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأفادت “الفاف” عبر موقعها الالتكروني، بأن التربص الذي انطلق الأحد الماضي. متواصل بحضور 26 مدربا. تحت أنظار بلحسن مالوش. المستشار التقني للفيفا.

مشيرة إلى أن الدورة أخذت بُعدا تفاعليا من خلال إثارة نقاشات بناءة حول الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر.

كما أبرزت بأن المدرب المخضرم عبد القادر عمراني. الذي حقق العديد من الألقاب مع أندية مختلفة. شارك مساره التدريبي مستعرضا تجاربه الشخصية والعملية في مهنة التدريب.

بينما كانت البداية صبيحة أمس. بإجراء تحليل تكتيكي لعدد من المباريات التي أُقيمت ضمن المنافسات الدولية الكبرى مؤخرا. كبطولة أمم أوروبا وكأس أمم إفريقيا. مما أثار نقاشا مثمرا حول مختلف نماذج اللعب.

كما أوضحت “الفاف” في الأخير. أنه من بين المشاركين. في تربص الحصول على شهادة “كاف برو”. حضر 3 مدربين من اتحادات أجنبية (السيشل، موريتانيا، تونس). الذين أبدوا تقديرهم لجودة التكوين ومستواه المتميز.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إدارة الأهلي تفاوض 4 مدربين لخلافة ماتياس

عائض الدهاس – جدة علمت مصادر مقربة لـ”البلاد” من النادي الأهلي، أن شركة النادي الأهلي تجري مفاوضات مع أكثر من مدير فني؛ لقيادة الأهلي خلفا للألماني ماتياس، ولم تستقر شركة الأهلي على اسم معين.

 

وأضافت المصادر أن الخيارات رفعت من قبل الرئيس التنفيذي والمدير الرياضي على ‏ أحد الاسماء الثلاثة؛ الإيرلندي بريندان رودجرز، والإسباني رافا بينتيز ، والإنجليزي فرانك لامبارد، فيما فضل أحد أعضاء اللجنة التنفيذية للشركة التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، الذي وصله عرض شفهي من النادي. فيما أكدت المصادر أن الأيرلندي رودجرز ؛يعد الاسم الأبرز لخلافة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

مقالات مشابهة

  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • الجبهة الشعبية تعلن عن مقتل ثلاثة من قادتها في غارة “الكولا”
  • اتحاد المصارعة العراقي يتعاقد مع 10 مدربين إيرانيين دعماً للبطل الأولمبي
  • إدارة شبيبة الساورة ترد على قرار إبعاد زرواطي
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • انطلاق تربص شهادة التدريب “كاف برو” بحضور سعدان وبن شيخة
  • “حادث مروري مروع يودي بحياة 5 أشخاص ويصيب 3 آخرين”
  • إدارة الأهلي تفاوض 4 مدربين لخلافة ماتياس