أقدم موظف أردني مفصول من شركة كيماويات في محافظة العقبة جنوب الأردن، على قتل مدير عام الشركة الذي يحمل الجنسية البريطانية.

وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر اقتحام شاب ملثم لمبنى المصنع، وإطلاقه النار على ثلاثة أشخاص بواسطة سلاح آلي (كلاشنكوف)، ليتبين لاحقا أنهما بريطاني (المدير العام)، وآخر صربي، وثالث أردني.



وقالت مديرية الأمن العام في بيان، إن الأشخاص الثلاثة نقلوا إلى المستشفى بالإضافة إلى مواطن رابع أصيب بالهلع، قبل أن يتم الإعلان عن وفاة أحد المصابين وهو بريطاني الجنسية.


وصباح الثلاثاء، أعلنت مديرية الأمن العام اعتقال مُطلق النار وهو الموظف المفصول من المصنع، بعدما ظل فارّا لنحو 24 ساعة.

وقالت حسابات أردنية إن مُطلق النار ينحدر من محافظة الكرك جنوبي المملكة، وقام بفعلته غضبا على فصله من عمله قبل أسابيع.

وبحسب تقارير صحيفة، فإن عدد الدعاوى العمالية التي سُجلت لدى وزارة العمل الأردنية خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 بلغت 173 دعوى.


موظف أردني مفصول من شركة كيماويات كبيرة يطلق النار من رشاش كلاشنكوف على مدير الشركة البريطاني مما أدى إلى وفاته، وكذلك إصابة مدير شركة ثانية يحمل الجنسية الصربية وحالته الصحية حرجة.
الحادثة وقعت صباح اليوم في #العقبة.#الأردن pic.twitter.com/flH5m7f6SP

— ZAEEM JO (@zaeem16064429) September 30, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية كيماويات العقبة بريطانيا الاردن العقبة كيماويات المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، تجديد  حبس مدير شركة 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة تزوير المؤهلات الدراسة مقابل الحصول من المواطنين على مبالغ مالية، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام (مدير بإحدى الشركات – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – له معلومات جنائية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "تزوير") بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى تزوير المؤهلات الدراسية تتيح لهم إثباتها ببطاقات الرقم القومى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (2 جهاز حاسب آلى – عدد من الشهادات والمستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورها لعدد من الجامعات – هاتف محمول يحوى على آثار ودلائل نشاطه الإجرامى)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. موظف يقتل مديره في الأردن لفصله من عمله
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • عاجل | القبض على موظف أردني مفصول أطلق النار على مديره
  • فصله من العمل.. موظف أردني قرر الانتقام من مديره بطريقة شنيعة |فيديو
  • فيديو صادم..موظف يقتل مديره في الأردن
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين
  • بينهم مدير الجنسية والجوازات.. قوائم بأسماء المشمولين بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة (وثائق)