يلتقي فريق برشلونة مع فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ضد يونج بويز السويسري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد هزيمته في الجولة الأولى بالبطولة القارية أمام فريق موناكو الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

ويعلم المدرب الألماني هانز فليك أهمية فوز فريق برشلونة في مباراة اليوم لعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على التأهل للدور المقبل، كما أن مواجهة يونج بويز فرصة لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام أوساسونا في الدوري.

جماهير برشلونة

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز السويسري في مباراة الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب لويس كومبانيس الأولمبي:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا برشلونة برشلونة اليوم هانز فليك تشكيل برشلونة مباراة برشلونة يونج بويز دوری أبطال أوروبا یونج بویز

إقرأ أيضاً:

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا


يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة سرفينا الصربي وإنتر ميلان الإيطالي وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي. 


موعد مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا 


من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 على ملعب سان سيرو معقل إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة موعد مباراة بوروسيا دورتموند وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسرفينا الصربي عبر قناة 8 beIN Sports وسيقوم محمد بركات بالتعليق على أحداث اللقاء.

موقف إنتر ميلان وسرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا 
اختبر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان بعض الأمور في تدريب الفريق من بينها الاعتماد على ثنائية مهدي طارمي وماركو أرناوتوفيتش في الهجوم.
وقد يلجأ إنزاجي إلى إبقاء الثنائي لاوتارو مارتينيز وماركوس تورام على مقاعد البدلاء لصالح الدفع بطارمي وماركو
كما أن هناك مفاجأة أخرى تتمثل في الاعتماد على بيوتر زيلينسكي في خط الوسط بدلا من ديفيد فراتسي، حيث اعتمد إنزاجي على زيلي وهنريك مخيتريان وهاكان في وسط الملعب.
وعلى مستوى الدفاع، سيدفع إنزاجي ببنيامين بافارد وستيفن دي فري بدلا من أتشيربي وبيسيك بجانب الاعتماد على دومفريس وأوجوستو بالأجنحة بدلا من دارميان وديماركو.
من المقرر أن يخوض إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: سومير
خط الدفاع: بافارد - دي فري - باستوني - دومفريس
خط الوسط: زيلينسكي - تشالهان أوجلو - مخيتريان - أوجستو 
خط الهجوم: طارمي - أرناوتوفيتش

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونغ بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق