نظّم فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة اليوم لقاءً تعريفيًا حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة للعام 2024، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدؤوب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي، وكذلك دعم وتحفيز النمو الاقتصادي بالمحافظة.

وأكّد إسماعيل بن سيف الشملي، مدير فرع الغرفة، على أهمية الجائزة من خلال تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

فيما قدّمت بدرية بنت سليمان الوائلية، عضوة لجنة التحكيم بالجائزة، عرضًا مرئيًا عن أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة.

وقالت: «أطلقت الغرفة جائزة غرفة الظاهرة لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بمحافظة الظاهرة للعام 2024 بهدف تشجيع المؤسسات والشركات على تحسين أدائها، وتعزيز الابتكار في القطاعين التجاري والصناعي، وتحسين بيئة الأعمال».

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة

البلاد ــ الباحة

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع جامعة الباحة، يوم غد، لقاء تعريفيًا عن فرص الابتكار التجاري بالمنطقة “، وذلك على مسرح الأمير الدكتور حسام بن سعود بالمدينة الجامعية.

ويشارك في اللقاء عدد من المختصين للحديث عن أحدث التطورات والفرص الابتكارية في المنطقة، منها أهمية فرص الابتكار التجاري، ونشر ثقافة الابتكار، ودور الجهات ذات العلاقة في المساهمة لإيجاد فرص لرواد ورائدات الأعمال بالمنطقة، وأهمية استغلال الميز النسبية التي تتميز فيها المنطقة في عدد من المجالات المشجعة في خلق فرص للابتكار التجاري.
ودعت الجامعة والهيئة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها رواد ورايدات للتسجل لحضور اللقاء .

مقالات مشابهة

  • “منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري
  • إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» للقطاع الخاص والمصرفي
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة “نافس” للمنشآت والأفراد في القطاع الخاص والمصرفي
  • وزير المالية لممثلي المجتمع التجاري والصناعي: نمد إليكم «يد الثقة والشراكة والمساندة» بحلول عملية توفر حلولا متكاملة للتحديات الضريبية
  • وزير المالية يمد يد الثقة والشراكة والمساندة للمجتمع التجاري والصناعي
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة