جريدة الوطن:
2024-09-02@13:52:38 GMT

رقم قياسي لحالات الوفيات غرقا بالجزائر

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

الجزائر ـ د ب أ: قال جهاز الحماية المدنية في الجزائر إنَّ حصيلة الوفيات غرقًا ارتفعت إلى 215 منذ مطلع يونيو الماضي، موعد الإطلاق الرسمي لموسم الاصطياف. وأوضح التلفزيون الرسمي نقلًا عن الحماية المدنية (الدفاع المدني)، قوله إنَّ 154 شخصًا قضوا غرقًا في الشواطئ مقابل 61 آخرين في المجمَّعات المائية. كما لفت إلى إنقاذ أكثر من 32 ألف شخص من موت محقَّق عبر مختلف الشواطئ من طرف الجهاز الأمني للحماية المدنية منذ تنصيبه في 17 يونيو الماضي.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المسلم قبل المسيحي.. شباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانية (صور)

رصدت "الفجر" حالة التعاون بين شباب بني سويف، مع رجال الإطفاء التابعين لإدارة الحماية المدنية، اثناء السيطرة على حريق شب بالطابق الأرضي بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، دون خسائر فى الارواح.

 

حيث تواجد العشرات من شباب منطقة ميدان الحمام وشارع إسلام، وسط مدينة بني سويف، بموقع الحريق منذ بدايته، لمساعدة رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران، بحمل المعدات وخراطيم المياه لمساعدة نقلها، وكذلك إستخدام كشافات الإنارة اليدوية.

 

وقال محمد علي، اخصائي اجتماعي، إنه من سكان مدينة بني سويف، وفور علمه بإندلاع الحريق أنتقل للكنيسة لمحاولة تقديم المساعدة أو إنقاذ أي حالات إصابة بشرية، ووجد العشرات من شباب بني سويف "المسلم قبل المسيحي" الجميع يحاول المساعدة، حتى تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد النيران.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغًا بإندلاع حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الحماية المدنية في القاهرة لموقع الحريق.

 

وتم الدفع بسيارات الإطفاء من الحماية المدنية ببني سويف، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران من جديد في الكنيسة الواقعة بمنطقة حيوية.

 

شباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانية

 

شباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانيةشباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانيةشباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانيةشباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانيةشباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانيةشباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانية

مقالات مشابهة

  • مياه الأمطار تغمر الطرقات والمنازل بتمنراست
  • السيطرة على حريق اشتعل بمطعم فى منطقة التجمع
  • قرار جديد بترقية موظفي الجهاز الإداري للدولة: تفاصيل وآلية التنفيذ
  • حريق يطال مبنى تابع لكنيسة بمصر
  • إيبارشية بني سويف تصدر بيانًا عن حريق الكنيسة المطرانية (تفاصيل)
  • السيطرة علي حريق مطرانية بنى سويف
  • المسلم قبل المسيحي.. شباب بني سويف يساعدون الحماية المدينة لإخماد حريق الكنيسة المطرانية (صور)
  • السيطرة على حريق بالكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف
  • إندلاع حريق بـ3 شاحنات في البويرة!
  • التقلبات الجوية.. الحماية المدنية تُحذر