كشف الإعلامى محمد الليثى ان مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ابلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية أنتر كونتيننتال.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى ".

وأشار محمد الليثى " الفيفا أكدت أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار ، وطلب الاتحاد الدولي من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وطلب النادي من الجهات المعنية حضور السعة الكاملة للإستاد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيفا الأهلي العين الإماراتي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمته الدولية لحكام الموسم الجديد 2024-2025 إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي شهدت انضمام محمود بسيوني بدلًا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين.

وجاء هذا التغيير في ظل خلاف بين عضوي اتحاد الكرة، عامر حسين ومحمد أبو الوفا، حول شغل المقعد الشاغر.

قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن "محمود بسيوني من منطقة الإسكندرية، وقد حصل على دعم قوي من عامر حسين، بالإضافة إلى تفوقه في التقييمات الفنية مقارنة بحمادة القلاوي، الذي كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا."

كما أشار إلى أن يارا عاطف تم اختيارها ضمن قائمة الحكام المساعدين، وأدرجت في قائمة حكام تقنية الفيديو بناءً على طلب "فيفا"، الذي أكد على ضرورة إدراج عنصر نسائي ضمن طاقم تقنية الفيديو.

وضمت القائمة الدولية للحكام

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سامي هلهل، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح، سمير جمال، يارا عاطف، جمالات شبل، مي حسن، نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور، طارق مجدي، محمود أبو الرجال، حسام عزب، وائل فرحان، عمرو الشناوي، يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتمادها من الجبلاية.. إرسال أسماء الحكام الدوليين إلى الاتحادين الأفريقي والدولي
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»