تحرص الفنانة السورية كندة علوش على التدوين بشكل يومي لدعم الشعب اللبناني في ظل الأحداث الأخيرة، عبر حسابها على «إنستجرام»، كما تشارك متابعيها المبادرات الخاصة بالجمعيات الخيرية المدنية في جمع التبرعات المالية والإنسانية لمساعدة المدنيين والنازحين في لبنان من الأماكن التي تستهدفها قوات العدوان الإسرائيلي.

كدنة علوش تساند الشعب اللبناني

وقالت كندة علوش في تدوينة لها عبر حسابها على «إنستجرام»، «وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد.. لبنان جنة كل اللي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.. لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة دعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها».

وتابعت الفنانة السورية في تدوينتها، «اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شالله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار على الأرض ومحتاجين دعم كبير من كل اللي يقدر يساعد.. الله يحمي لبنان وسوريا وفلسطين.. الله يحمي السودان وكل البلاد المتأزمة».

نجوم الفن العرب يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن كندة علوش هي الفنانة الوحيدة التي أعلنت عن دعمها الكبير للشعب اللبناني، إذ اتسعت القائمة لتشمل العديد من الفنانين من بينهم ياسمين عبد العزيز، منى زكي، دنيا سمير غانم، أحمد العوضي وشيرين عبد الوهاب، إضافة إلى الفنان السوري الكبير أيمن زيدان الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي بسبب الظروف الراهنة في لبنان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كندة علوش الفنانة كندة علوش الشعب اللبنانی کندة علوش

إقرأ أيضاً:

بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت الفنانة بشري دولة لبنان، بعد الهجوم البري الذى تتعرض له من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، والذى تم تنفيذه فى الساعات الأولى من صباح اليوم ومستمر حتي الآن.

ونشرت الفنانة بشري على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور لعلم لبنان، لتشارك بها جمهورها وتعلن دعمها لدولة لبنان.

منشور الفنانة بشري 

علقت الفنانة بشري  على الصورة باللغة الإنجليزية، كنوع من أنواع أن يصل الصوت إلى المجتمع الغربي، وجاءت رسالتها"كل الدعم والتضامن مع دولة لبنان".

يشار أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ فى الساعات الأولى من صباح اليوم ومستمر حتى الآن.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي وحتي الآن.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: وقت الحروب الوجع والدم واحد
  • بشري تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • وفاء عامر: ندعم الشعب اللبناني في كل الأزمات
  • يسرا تدعم الشعب اللبناني والفلسطيني بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • ياسمين عبدالعزيز تعلن تضامنها مع الشعب اللبناني: جراحكم جراحنا
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب