الوطن:
2024-07-06@00:30:57 GMT

خريطة انتخابات الغرف التجارية بالمحافظات غدا

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

خريطة انتخابات الغرف التجارية بالمحافظات غدا

أعلنت الغرف التجارية بالمحافظات المصرية، مواعيد إجراء انتخابات هيئة المكتب لكل غرفة التي تضم اختيار رئيس الغرفة ونائبيه والسكرتير العام وأمين الصندوق، وأمين الصندوق المساعد الممثل الإضافي للاتحاد بغرفتي القاهرة والإسكندرية عقب تعيين نصف أعضاء الغرفة بقرار وزاري لوزير التجارة والصناعة، وانتهاء النصف الآخر.

 

جاء ذلك بناء على قرارات المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة أرقام 272 و 273 و274 لسنة 2023، بتحديد أسماء المعينين بمجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات، ودعوة مجالس إدارات الغرف بكافة المحافظات لانتخاب هيئات مكاتبها في موعد غايته يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري.

خريطة انتخابات الغرفة التجارية بالمحافظات 

تنشر «الوطن» خريطة انتخابات الغرف التجارية بالمحافظات المصرية وفقا لبيان الغرف التي تبدأ من غدا الأحد وتنتهى يوم الثلاثاء المقبل، برئاسة أكبر الأعضاء سنا وأصغرهم سنا لحين انتخاب هيئة المكتب كالتالي، 

_ يوم الأحد عقد انتخابات الغرف التجارية في الغرفة التجارية بالوادي الجديد والغرفة التجارية بالدقهلية والغرفة التجارية بالإسماعيلية والغرفة التجارية في بنى سويف والغرفة التجارية في شمال سيناء، والغرفة التجارية في الغربية والغرفة التجارية بالبحر الأحمر والغرفة التجارية بمرسى مطروح، والغرفة التجارية بالإسكندرية، والغرفة التجارية بكفر الشيخ، والغرفة التجارية بأسيوط والغرفة التجارية بالقاهرة.

_يوم الاثنين عقد انتخابات الغرف التجارية في الغرفة التجارية بالسويس والغرفة التجارية بسوهاج والغرفة التجارية بالشرقية والغرفة التجارية ببورسعيد، والغرفة التجارية بالمنيا والغرفة التجارية بالمنوفية. 

_يوم الثلاثاء، عقد انتخابات الغرف التجارية بباقي المحافظات وسيخدد التوقيت لاحقا. 

انتخاب الغرف التجارية 

وأعلنت الغرف التجارية انه سيتم دعوة رؤساء الغرف المنتخبين والستة أعضاء المعينين بالاتحاد والممثلين الإضافيين لغرفتي القاهرة والإسكندرية عقب الانتخابات لهيئة المكتب يوم الخميس المقبل 17 أغسطس لانتخاب رئيس الاتحاد وهيئة المكتب المكونة من نائب أول وثاني الرئيس والسكرتير وأمين الصندوق وأمين الصندوق المساعد. 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرف التجارية الغرفة التجارية الغرفة التجاریة التجاریة فی

إقرأ أيضاً:

ملفات أمام وزير السياحة الجديد.. أهمها زيادة الغرف الفندقية وافتتاح المتحف المصري

قال الخبير السياحي إيهاب عبدالعال، وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصري للغرف السياحية، إن هناك ملفات عديدة تنتظر شريف فتحي، وزير السياحة والآثار الجديد، ومن أهمها العمل على وضع آليات لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، والنظر في زيادة حركة الطيران بين مصر وكل دول العالم.

زيادة الطاقة الفندقية

وأضاف إيهاب عبدالعال لـ«الوطن» أنه على وزير السياحة الجديد العمل على زيادة الطاقة الفندقية، وذلك من خلال تيسير إجراءات الاستثمار السياحي، مع العمل على تفعيل مبادرة البنك المركزى لدعم القطاع السياحي لإجراء عمليات الصيانة والهيكلة وإنشاء غرف فندقية جديدة سواء عائمة أوثابتة، وذلك حتى تستطيع مصر جذب 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

ومن جهته، أوضح الخبير السياحي، الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء، أن من أهم الملفات الموجودة أمام وزير السياحة الجديد هو الاهتمام بالسياحة الدينية والروحية الموجودة بسانت كاترين خاصة مع قرب الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم، فضلا عن الاهتمام بإحياء مسار العائلة المقدسة بمصر وتنمية كافة نقاطها سياحيا، مع ضرورة التسويق السياحي الجيد لمصر خاصة في الأسواق السياحية الواعدة.

افتتاح المتحف المصري الجديد

وأشار إلى أنه على وزير السياحة الاستعداد لافتتاح المتحف المصري الجديد بما يليق مع مكانة مصر وقيمة هذا المشروع العالمي الكبير، مع الاهتمام بمنتج السياحة الثقافية الموجود بكل من القاهرة والأقصر وأسوان، مع زيادة الاهتمام بالسياحة الترفيهية والشاطيئة بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، والعمل أيضا على تنمية منطقة الساحل الشمالي وجعلها منطقة سياحية تعمل طوال العام، مع العمل على تجويد الخدمات المقدمة للسياح خلال زيارتهم لمصر.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • خبير قانوني يُفصِّل في قانونية إعفاء رؤساء الوحدات الادارية بالمحافظات
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة وأمين مجلس علماء إندونيسيا للتهنئة بمنصبه
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • 3 طرق فعالة لتبريد المنزل دون جهاز تكييف أو تكلفة
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • ملفات أمام وزير السياحة الجديد.. أهمها زيادة الغرف الفندقية وافتتاح المتحف المصري
  • الغرف السياحية: نسب إشغال فنادق ومطاعم القاهرة يتجاوز 95%منتصف يوليو