بتجرد:
2024-10-01@15:40:25 GMT

ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”

متابعة بتجــرد: تخرّج ناصيف زيتون من برنامج ستار أكاديمي عام 2010 حاصداً لقب البرنامج الذي صنعه نجماً تحت إشراف أساتذة ومختصين فنيين لبنانيين وإدارة المؤسسة اللبنانية للإرسال التي قدّمت له كل الدعم المطلوب للوصول إلى تحقيق حلمه بالشهرة والنجومية.

لم يغادر ناصيف زيتون، وهو أوّل مشترك سوري يفوز ببرنامج للهواء، لبنان بعد تخرجه من ستار أكاديمي، بل عاش بين أهل هذا البلد الذي فتح له ذراعيه واحتضنه في كل مراحل تطوّره من “هاوٍ” إلى فنان يغني على المسارح في الوطن العربي، فطوّر إطلالته وأثقل موهبته وصنع أغنياته وصوّرها وأطلقها ونشرها من لبنان حتّى وصل مبتغاه.

في الصيف الماضي، احتفل ناصيف زيتون بزفافه على الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة في لبنان، وتنقّل بين مسارح البلد رغم الحرب في الجنوب، ورافقته دانييلا من حفلة إلى أخرى، وتباهى في إحدى هذه الحفلات على المسرح بأنه “صاهر لبنان.”

قصد ناصيف زيتون أنه أصبح من أهل البلد بعد زواجه من دانييلا وبات معنياً بكل ما يحدث في لبنان، حتّى أظهر عكس ذلك ليلة 30 سبتمبر، ففي الوقت الذي كان لبنان يتعرّض فيه لقصف عنيف ويسقط أبناؤه شهداء وضحايا وجرحى في ضاحية بيروت والبقاع والجنوب، كان ناصيف زيتون يغني ويرقص على المسرح في دبي أوبرا.

انتشرت فيديوهات كثيرة من الحفل، وترافقت هذه الفيديوهات مع تعليقات انتقد فيها عدد كبير من المتابعين ناصيف زيتون على غنائه في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان، وأكّدوا في تعليقاتهم أن “صهر لبنان” لم يكترث لحزن أهالي وأبناء بلد زوجته، حيث يعيش منذ سنوات.

View this post on Instagram

A post shared by Bitajarod (@bitajarod)

main 2024-10-01Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ناصیف زیتون

إقرأ أيضاً:

اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)

كشف محمد سعيد الرز، الكاتب والمحلل السياسي، أن اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله؛ أحدث حالة كبيرة من الارتباك داخل حزب الله.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن حزب الله يعمل على إعادة ترتيب صفوفه سريعا من أجل المواجهة والتصدي لإسرائيل التي تستعد حاليا لاجتياح بري في لبنان.

إسرائيل تقتل قائد حماس فتح شريف أبو الأمين في لبنان فرنسا: مقتل مواطن ثاني جراء الغارات الاسرائيلي على لبنان

وتابع محمد سعيد الرز: هاشم صفي الدين يعتبر من المرشحين الأقوياء لخلافة حسن نصر الله في الأمانة العامة لحزب الله، وسيتم الاختيار بعد الاتفاق بين الجميع.

واختتم المحلل السياسي: هناك اختراقات داخل حزب الله بالفعل، ونعلم جميعا بأن إسرائيل ستقوم بعملية اجتياح بري في جنوب لبنان خلال ساعات أو أيام، مؤكدًا أن المستوى القتالي عند حزب الله لم يتأثر كثيرًا بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • المالكي الذي سلم العراق لداعش يقول “سنحرر القدس “قريباً
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • الجبهة الشعبية تعلن عن مقتل ثلاثة من قادتها في غارة “الكولا”
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • “جاسوس”.. من الذي استهدف نصر الله؟
  • عودة: هل يجوز أن يبقى البلد بلا رأس في هذا الوقت؟
  • اليوم.. ناصيف زيتون يحيي حفلا غنائيا في أوبرا دبي
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب