تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسه المجلس التنفيذى، لمناقشة عدد من الموضوعات والقرارات الخدمية لرفع مستوى الخدمات، وكذا عرض توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات، ورؤساء شركات المرافق.

وقال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن المجلس وافق على تخصيص عدد من الأراضي لإقامة مشروعات ذات النفع العام  بمراكز قفط وفرشوط ودشنا، مؤكدا أن الموافقات جاءت بعد دراسة دقيقة ومتأنية من قبل الجهات المختصة، وذلك في ضوء حرص محافظ قنا الاهتمام بالارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمراكز والمدن، تحقيقاً للصالح العام.

وأضاف عبد الباقي، أن محافظ قنا وجه خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمى .

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لأصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الاستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل على تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

IMG-20241001-WA0001 IMG-20241001-WA0003 IMG-20241001-WA0002 IMG-20241001-WA0004

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحول الرقمي الجهات التنفيذية الخدمات المقدمة للمواطنين المتحدث الرسمي لمحافظة قنا المقدمة للمواطنين الوحدات المحلية توفير فرص عمل للشباب توفير فرص عمل خالد عبدالحليم رفع مستوى الخدمات سكرتير العام للمحافظة مراكز مديري المديريات محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق

أعلنت إسرائيل اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق، في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت أمس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • برئاسة محافظ قنا.. المجلس التنفيذي يوافق على تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدميه
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ قنا يُتابع نسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • خلال الاجتماع الدوري.. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية
  • تخصيص 25 فدانا لإقامة مجمع صناعى للنباتات الطبية والعطرية بقرية السنجق بالفيوم
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق