لجريدة عمان:
2024-07-08@08:35:57 GMT

100 مسنة بملتقى نبع الحنان بأدم

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

100 مسنة بملتقى نبع الحنان بأدم

شاركت 100 مسنة في ملتقى "نبع الحنان" الأول بولاية أدم، تضمن الملتقى الذي أقيم في إطار الشراكة المجتمعية لفرع جمعية إحسان بالداخلية، وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية بولاية أدم، مسابقات ترفيهية وعروضا مسرحية، ومعرضا للأنشطة التراثية والحرف التقليدية التي تعمل عليها المرأة قديما، وجاء الملتقى بهدف مد جسور الود والمحبة بين الأمهات من أجل الترفيه والتعارف فيما بينهن وتبادل الخبرات والمهارات بين الأمهات من مختلف الأجيال، وتأكيد أهمية الاهتمام بكبار السن ودمجهم في المجتمع وإشراكهم في المناشط المختلفة بالولاية.

وقالت ثمناء بنت عبدالله الشيبانية، رئيسة جمعية المرأة العمانية بأدم: أن الشراكة القائمة بين فرع جمعية إحسان وجمعية المرأة لها أهمية كبيرة في الاهتمام بكبار السن وتسهم بشكل فعال في تعزيز مكانتهم الاجتماعية، وأن هذا الملتقى جاء تقديرا للأمهات من خلال إشراكهن في الملتقيات الترفيهية والثقافية وتوطيد العلاقات والتعارف فيما بينهن من أجل بناء مجتمع يشعر فيه الجميع بالمساندة والاحترام.

وعبرت المشاركة تميمة بنت مصبح العبدلي، عن فرحتها وقالت: إن الملتقى جمع بيني وبين أخواتي الأمهات من القرى الأخرى بالولاية وقد تعرفت عليهن وتبادلنا الأحاديث وكان يوما حافلا بالألفة والمحبة، ووجهت الشكر للمنظمات من فرع إحسان وجمعية المرأة العمانية بأدم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

المرتضى يعلن استكمال جولة المفاوضات على ملف الأسرى في مسقط

أعلن رئيس اللجنة الوطنية للأسرى عبد القادر المرتضى عن استكمال جولة المفاوضات على ملف الأسرى في العاصمة العمانية مسقط برعاية الأمم المتحدة.

وقال المرتضى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “استكملنا اليوم في العاصمة العمانية مسقط جولة المفاوضات على ملف الأسرى برعاية الأمم المتحدة وتم فيها الاتفاق على بعض النقاط، وأهمها حل الإشكالية على محمد قحطان وكذا تبادل بعض من قوائم الأسرى”.

وأشار إلى أنه ونظراً لضيق الوقت، تم الاتفاق على استئناف المفاوضات بعد شهرين، على أن يركز الطرفان اهتمامهما خلال هذه الفترة على استكمال رفع الكشوفات واعتمادها حتى انعقاد الجولة المقبلة.

وأعرب المرتضى عن الشكر والتقدير للأشقاء في سلطنة عمان على استضافة هذه الجولة، ولكل من سهل ويسر انعقادها، سائلاً “الله التوفيق والعون والفرج العاجل لأسرانا”.

مقالات مشابهة

  • قتيلان وإصابة آخرين في إطلاق نار بولاية أمريكية
  • استقالة الرئيس التنفيذي "للأسماك العمانية"
  • "التضامن" تكرم جمعية الرخام والجرانيت لدورها الريادي في التمكين الاقتصادي للمرأة
  • «الدواء» تستعرض تجربة مصر في تسجيل المستحضرات المبتكرة بملتقى «الصناعات العربية»
  • تمكين الكوادر الوطنية بالصناعات الغذائية
  • المرتضى يعلن استكمال جولة المفاوضات على ملف الأسرى في مسقط
  • استطلاع ياباني: نحو 60% من الأسر في اليابان تواجه ظروفًا معيشية صعبة
  • الثانوية العامة 2024.. الأمهات ينتظرن أمام اللجان حتى اللحظات الأخيرة (صور)
  • بايدن يصر على بقائه في السباق الانتخابي: سأفوز بولاية ثانية
  • الطيور الغازية دخيلة على البيئة العمانية