أعلنت “ألفا ظبي القابضة”، إتمام صفقة بيع حصة 49% من شركتها التابعة “ألفا ظبي كونستركشن”، لصالح “القابضة” (ADQ)، على أن تحتفظ ألفا ظبي بحصة 51% في الشركة.

وتحت قيادة شركة “تروجان للإنشاءات التابعة لـ “ألفا ظبي”، تلتزم شركة ” ألفا ظبي كونستركشن” في المساهمة بدعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات، حيث يزخر سجل إنجازاتها بالعديد من المشاريع الرائدة في الدولة، منها متحف زايد الوطني، ومتحف غوغنهايم، بجانب دعم مشاريع البنية التحتية الهامة، مثل شبكة السكك الحديدية الوطنية.

ونجحت الشركة في تنفيذ مشاريع سكنية ضخمة، لصالح مطورين عقاريين محليين، مثل شركة الدار، ومُدن العقارية، وإعمار.

وقال المهندس حمد العامري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ألفا ظبي القابضة: “يسعدنا اليوم الإعلان عن إتمام شراكتنا الإستراتيجية مع القابضة (ADQ)، حيث تمثل هذه الخطوة الهامة بداية حقبة جديدة من النمو الإستراتيجي والابتكار، كما تتيح لنا تعزيز التزامنا بالمساهمة في دعم مسيرة التنمية لدولة الإمارات، وتمكننا من تنفيذ المشاريع الكبيرة والمعقدة بكفاءة مع التركيز على عوامل السلامة والجودة والتسليم في الوقت المحدد”.

وأضاف أن الصفقة ترسخ ثقافة الابتكار ضمن قطاع البناء والتشييد، حيث تجمع بين خبرات وقدرات كلا الطرفين لتعزيز مكانة ألفا ظبي كونستركشن كشركة رائدة في القطاع.

يشار إلى أن قطاع البناء والإنشاءات في إمارة أبوظبي، يشهد نموا متزايدا في الاستثمارات بهدف توفير مشاريع سكنية جديدة، وتوفير العديد من فرص العمل، فضلا عن المساهمة في تعزيز جهود التنويع الاقتصادي في الإمارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شركة “صحة” تنجح في علاج مصاب بمرض “الذئبة” الحاد

نجح فريق من الأطباء في شركة “صحة”، من علاج مريض يبلغ 14 عاما، والذي تم تشخيص إصابته بمرض مناعي ذاتي حاد وغير قابل للشفاء، وذلك بعد التدخل المبكر والسيطرة على أعراض المرض.

وتم تشخيص حالة المريض بالذئبة الحمامية الجهازية والتهاب الكلية الذئبي “التهاب الكلى” بعد ظهور أعراض شديدة عليه، شملت الطفح الجلدي على وجهه وأعلى جذعه وذراعيه والحمى والإصابة الحادة في الكلى والسعال الدموي والتورم.

وقالت الدكتورة عائشة راشد المهيري اختصاصيّة أمراض الروماتيزم لدى الأطفال في شركة صحة، إن وضع المريض كان صعبا لكن استجابته للعلاج كانت ممتازة ولافتة للنظر، ورغم خطورة حالته الأولية والمضاعفات التي نتجت عن ذلك لاحقا يُمكن القول إنه حاليا في مرحلة التماثل للشفاء، وملتزمون بضمان متابعة تحسّن حالته وتوفير الرفاهية له.وام


مقالات مشابهة

  • شركة “صحة” تنجح في علاج مصاب بمرض “الذئبة” الحاد
  • إتمام صفقة بيع 49% من "ألفا ظبي كونستركشن" لصالح "القابضة"
  • “مصدر” تستكمل صفقة الاستحواذ على 50 % في “تيرا-جن” الأمريكية
  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • “بالقاسم حفتر” يتفقد مواقع مشاريع صيانة المدراس في بنغازي
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024
  • “المشير حفتر” يجري جولة ميدانية في درنة لمتابعة مشاريع إعادة الإعمار
  • “روس أتوم” تعلن عن مرحلة جديدة في بناء المحطة النووية المصرية