يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية اخبار الأهلي الأهلي اليوم كأس العالم للأندية لكرة اليد ماجديبورج الألماني کأس العالم للأندیة لکرة الید نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد

الدمام-البلاد
يلتقي الخليج مع نظيره ماغديبورغ الألماني، عند الساعة الـ (3:00) من مساء غدٍ الأحد، في مباراته الثانية ببطولة العالم للأندية لكرة اليد، المقامة حاليًا في مصر. يسعى ممثل الوطن وبطل آسيا «الخليج» إلى تقديم مستوى مميز في مواجهة منافسه ماغديبورغ الألماني حامل لقب النسخة الماضية من البطولة والتي استضافتها المملكة العربية السعودية. وكان الخليج قد حقق انتصارًا كبيرًا في خطوته الأولى بالبطولة، بفارق (23) هدفًا أمام فريق كاليفورنيا إيغلز الأمريكي، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة. وتقام مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي، ثم يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، إضافة إلى الفريق الأفضل من أصحاب المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد