طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، اليوم، فرص الأراضي الاستثمارية «قطع الأراضي بمساحات أقل من 5 فدادين، الأكثر من 5 فدادين، إضافة إلى الصناعي والورش».

حجز فرص الأراضي الاستثمارية

ويمكن التقدم لحجز الفرص الاستثمارية في الفترة من 1 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2024 من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم دراسة الطلب وإخطار الشركة إلكترونيا بالقبول الفني من عدمه.

شروط التقدم لحجز فرص الأراضي الاستثمارية 

- أن التقدم على حجز أي من الفرص الاستثمارية من خلال بوابة خدمات المستثمرين يعد بمثابة إقرار بمعاينة الأرض المتقدم عليها معاينة نافية للجهالة والتزامه باستلامها بعد الإخطار بالتخصيص وسداد أي مستحقات مالية على الشركة.

- يشترط لتخصيص أرض بنشاط مخازن أن يكون لطالب التخصيص نشاط قائم يحتاج إلى مناطق تخزين بذات المدينة المطلوب التخصيص بها مثل «أنشطة صناعية، تجاري، وغيرهما» وذلك بذات المدينة المرغوب بالتقدم للحجز بها.

- يتم الالتزام بأن يتضمن السجل التجاري للشركة عند حجز قطعة الأرض ذات نشاط قطعة الأرض المتقدم عليها منها ويتم إرفاق السجل للشركة حديث وسارٍ ولن يسمح بقبول طلبات تخالف ذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخصيص الأراضي فرص استثمارية

إقرأ أيضاً:

أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتك"

طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "سيبتك" على طريقة الفيديو كليب حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

 

تفاصيل أغنية سيبتك

جاءت أغنية "سيبتك" باللهجة المصرية، وبقالب غنائي درامي من ناحية اللحن والفكرة التي قام عليها موضوع الأغنية، اضافة إلى الأداء الذي قدمته أماني السويسي.

وقام اللحن على مقام الصبا الذي يُعتبر أكثر المقامات الموسيقية حزنًا، فالأغنية درامية وتُعبر عن حالة من الحزن والزعل، وقدمت أماني أداءًا واحساسًا عكس حالة الشجن.

على صعيد الصورة، حمل فيديو كليب أغنية "سيبتك" توقيع المخرج اللبناني فادي حداد وتم تصويره في لبنان، وظهرت أماني السويسي بأكثر من اطلالة مختلفة.

 

سعادة أماني السويسي بطرح الأغنية 

وأعربت أماني السويسي عن سعادتها بطرح أغنية "سيبتك"، كاشفةً عن أنها من الأغنيات القريبة لها، حيث أنها تميل إلى هذا النمط الموسيقي والغنائي الذي يُؤثر بالجمهور.

أغنية "سيبتك" من كلمات نادر عبدالله والحان محمد عبيه وتوزيع احمد عبد السلام، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 

مقالات مشابهة

  • الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتك"
  • الإسكان: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي الصغيرة التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام
  • قرار جديد من «الإسكان» بشأن قطع الأراضي السكنية الصغيرة المُلغى تخصيصها
  • هيئة الاستشعار من البُعد تبحث التعاون مع هيئة فولبرايت
  • «الإسكان»: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة
  • الحجز بدأ اليوم.. شقق الإسكان 2024 في المنصورة الجديدة
  • رئيس الوزراء يوجه بسرعة طرح إعلان الإسكان الاجتماعي في المدن الجديدة والمحافظات
  • فتح باب حجز شقق الإسكان بـ6 محافظات اليوم.. دليل شامل للتقديم