لعُمانية/ بدأت اليوم بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، بحضور عدد من أصحاب السمو وأصحاب السعادة الوكلاء والذي تنظمه شركة الأصايل للمؤتمرات بالتعاون مع وزارة العمل ومكتب محافظ شمال الباطنة.

وأكد المهندس سعيد بن علي العبري، رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بشمال الباطنة في كلمة له على أهمية هذا المؤتمر المتزامن مع الأسبوع العالمي لخدمة العملاء والذي يوافق الأسبوع الأول من أكتوبر من كل عام.

ووضَح العبري أن المؤتمر سيتم خلاله مناقشة التجارب المحلية والعالمية في مجال خدمة العملاء، بما يتوافق مع رؤية عمان ٢٠٤٠، والتي تترجمها الخدمات التي تقدمها مختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.

يتضمن المؤتمر على مدى يومين 7 جلسات رئيسية تضم متحدثين دوليين ومحليين، الجلسة الأولى قدمها شيب هايكن، الخبير العالمي في خدمة العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، والجلسة الثانية لسعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة العمل لتنمية الموارد البشرية، تناولت عددًا من المحاور حول منظومة الإجادة المؤسسية وعلاقته برضا العملاء، مع جلسة عمل مفتوحة للرد على المشاركين في المؤتمر من ممثلي خدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والخاصة المشاركين في المؤتمر.

ويواصل المؤتمر غدًا أعماله بأربع جلسات رئيسية الأولى تتناول موقع ثقافة التركيز على العميل في استراتيجيات تحسين الخدمات الحكومية يتحدث فيها كل من سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي، رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وسعادة سليم بن علي الحكماني، رئيس هيئة حماية المستهلك، وسعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي، محافظ شمال الباطنة، والجلسة الثانية حول الوصفة الخاصة للتعامل مع الفئات المختلفة من العملاء والمراجعين، والجلسة الثالثة حول دور موظفي الخطوط الأمامية في صناعة تجربة العميل، والجلسة الرابعة حول قياس أثر الخطوط الأمامية في صناعة تجربة إيجابية للمراجع والعميل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، بالمواطنين خلال لقاء "اليوم المفتوح"، للاستماع إلى شكواهم وتلبية مطالبهم في ضوء اللوائح والقوانين وبالتنسيق مع كل الجهات المعنية بشتي قطاعات الخدمات، وذلك بحضور كلا من محمد عبد الفتاح، سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومسئولي إدارة خدمة المواطنين والمديريات الخدمية.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى المواطنين، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكدًا أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى.

وتنوعت طلبات المواطنين ما بين توفير فرص عمل، ووحدات سكنية للأولي بالرعاية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

ووجه محافظ الأقصر، إدارة خدمة المواطنين بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال لقاء "اليوم المفتوح"، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى جودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

مقالات مشابهة

  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بقرى ومراكز الشرقية
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • بالصور.. محافظ الأقصر يكلف بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الأقصر يلتقي المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وتلبية مطالبهم
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا
  • لقاء تعريفي في شمال الباطنة حول اكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"
  • وزيرة السياحة: تنظيم المؤتمر السنوي لـ “مجموعة TUI” بالمغرب اعتراف بالمؤهلات السياحية التي تزخر بها المملكة