متابعة بتجــرد: أثار تقرير لموقع “ميرور” البريطانية حول فيلم وثائقي يتناول أزمة الأمير هاري مع عائلته والملكة كاميلا، زوجة الملك تشارلز الثالث، واصفين اياه بأنه كان ضحية لقسوتها عليه. 

 وكان من المقرر أن يتم البدء في عرض ذلك الفيلم في وقت سابق هذا العام، إلا أن الإعلان عن تشخيص الملك تشارلز بمرض السرطان، تسبب في اتخاذ صناع الفيلم قراراً بتأجيله خوفاً من ردود الأفعال الغاضبة من الجمهور ذلك الوقت.

سيحمل الفيلم اسم “كاميلا: زوجة الأب الشريرة لهاري”، وسيتم عرضه خلال الأسابيع القادمة، وتوقع الكثيرون أن يثير جدلاً كبيراً بمجرد عرضه، خاصة أنه سيركز على محاولات الملكة كاميلا تحسين صورتها على مدار 30 عاماً، وعدم رغبة الملكة إليزابيث الثانية في جلوسها على العرش ووقوفها إلى جانب حفيدها الأمير هاري ودعمها له.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الفيلم مؤيد لموقف الأمير هاري ومعارضاً للملكة كاميلا، حيث سيقدمه وزوجته ميغان ماركل على أنهما ضحايا قسوة الأسرة والعائلة المالكة عليهما.

وأكدت الصحيفة أن القناة الرابعة البريطانية تعلم جيداً أن رد الفعل قد يكون خطيراً، ولن يعجب الفيلم الناس خاصة قصر باكنغام.

وأضافت أن الأمير هاري وزوجته لم يستجيبا إلى تواصل المنتجين معهم من أجل المساهمة في الفيلم الوثائقي، وفي الوقت ذاته حرصا على نفي علاقتهما بالفيلم من خلال المتحدث باسمهما أرشويا، والذي قال: “دوق ودوقة ساكس لم يشاركا في الفيلم الوثائقي، ويجب أن يتم ذكر هذا الأمر فيه”.

main 2024-10-01Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي

 

 

تستضيف دبي فعاليات مؤتمر ومعرض “ميفت برو” للياقة والصحة البدنية – أكبر تجمع رياضي تعليمي في الشرق الأوسط – خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل بحضور أكثر من 1400 مشارك من 39 دولة.

ويتحدث في المؤتمر، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة “ميفت برو”، 30 محاضر من الخبراء الدوليين والمحليين من مختلف دول وقارات العالم يقدمون 80 محاضرة متنوعة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي، بحضور أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، وجريج باوتشر الرئيس التنفيذي لـ”ميفت برو”، ومسؤولي الشركة المنظمة وعدد من خبراء الرياضة.

وتم خلال المؤتمر استعراض ما سيقدمه الحدث من تقنيات وبرامج جديدة وتأثيرها على صحة أفراد المجتمع ومساهمتها في دعم الاستثمار في مجال الصحة واللياقة البدنية.

وتتضمن فعاليات المؤتمر والمعرض العديد من الجلسات المتنوعة في مجال اللياقة والصحة البدنية في العالم.وام


مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”
  • 70.9 ألف حساب جديد للمستثمرين في “دبي المالي” خلال 9 أشهر
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • مرموش يتخطى هاري كين ويتصدر ترتيب هدافي البونديسليجا
  • 7 خيول تتنافس على “كأس الوثبة” غداً في بريطانيا
  • “أبوظبي للزراعة” تعزز مبادراتها للحد من هدر الغذاء
  • كومباني يثير الشكوك حول هاري كين
  • “نتنياهو” يثير جدلاً واسعاً بخريطتي “الخير” و”الشر” ويستثني اليمن منها لهذه الأسباب