أبوظبي (الاتحاد)
وصلت بعثة نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة إلى مدينة ووهان الصينية، التي تحتضن تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024 - 2025، بعد رحلة استغرت أكثر من 20 ساعة من مطار دبي الدولي.
ويبدأ ممثل الكرة الإماراتية والعربية مشواره الآسيوي الجديد عصر يوم غدٍ الخميس بلقاء فريق نادي جامعة ووهان جيانجدا الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة، وذلك باستاد مركز هانكو في ووهان، الذي يتسع لنحو 30 ألف متفرج، وستكون المباراة الثانية أمام فريق هيونداي ستيل ريد إينجلز الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل، ويختتم الفريق مشواره في التصفيات بلقاء فريق صباح الماليزي، وذلك يوم الأربعاء المقبل.


وكانت بعثة الفريق قد ضمت 35 فرداً برئاسة ديما الإبراهيم مديرة الفريق، بجانب المدير الفني سارة حسنين والطاقم الفني المعاون، وشهدت اختيار 23 لاعبة لتلك المشاركة بتغير طفيف في تشكيلة الفريق، خلال تصفيات المرحلة الأولى، التي أقيمت في ضيافة نادي النصر السعودي بالرياض بسبب بعض الإصابات.
وفور وصول البعثة لمدينة ووهان عن طريق مدينة جوانزو، خلد الفريق لراحة قصيرة، ثم أجرى تدريباً خفيفاً لفك العضلات، والتأقلم على الطقس والتوقيت الزمني الجديد لإقامة مباريات المجموعة.
وتشهد تلك المرحلة من التصفيات الآسيوية مشاركة 12 نادياً للسيدات في القارة، تسعى للفوز بأول لقب على الإطلاق في دوري أبطال آسيا، وذلك عندما تنطلق مرحلة المجموعات في عده مدن آسيوية، بعد أن تم تقسيم الأندية المشاركة على ثلاث مجموعات، تضم كل منها أربعة أندية تتنافس بنظام الدوري المجزأ من مباراة واحدة، خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر، حيث سيكون السباق محتدماً من أجل تأمين إحدى بطاقات التأهل إلى ربع نهائي النسخة الافتتاحية.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية رئيس الدولة: تحتفي الإمارات والصين بروابط متينة تمتد لأربعة عقود

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي أبوظبي الرياضي الكرة النسائية الصين دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا

الرياض – هاني البشر استهلت سيدات كرة الطائرة مشاركتهن في النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية، بثلاث مواجهات أقيمت على صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض. وافتتح فريق سيدات نادي الفيحاء المنافسات بفوزه على فريق جامعة دار الحكمة بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (أ). كما تغلب فريق سيدات نادي العلا على فريق جدة يونايتد بنفس النتيجة ضمن المجموعة (ب)، بينما كسب فريق سيدات نادي العنقاء مواجهته ضد فريق أرام نجد بنتيجة 3-0 ضمن المجموعة (ج). وتستكمل منافسات السيدات غدًا الاثنين بلقاءات جديدة؛ حيث يواجه فريق النصر جامعة دار الحكمة في الساعة التاسعة صباحًا، على صالة وزارة الرياضة، يتبعه لقاء فريق القادسية بنادي العلا في الساعة 11:00 صباحًا، وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة نادي فيد ضد أرام نجد عند الساعة الواحدة ظهرًا. أما منافسات كرة الطائرة للرجال في النسخة الثالثة من الدورة، فتنطلق غدًا بثلاث مباريات؛ حيث يلتقي فريق أبها بنادي نيوم في الساعة الثالثة عصرًا، تليه مباراة النصر ونادي الخويلدية في الساعة الخامسة عصرًا، وتختتم مواجهات اليوم بلقاء نادي الخليج ضد نادي العلا في الساعة السابعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يعتمد برنامج استعداداته في ووهان الصينية
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني