يعيش الملحن علي الخواجة حالة من النشاط الفني في هذه الفترة حيث أنه يستعد لطرح العديد من الأغنيات التي قام بتلحينها ومن المقرر أن تطرح خلال الفترة الحالية، وقد تحدث "الفجر الفني" مع الملحن علي الخواجة، وقد كشف لنا في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن أعماله القادمة وأيضًا كشف لنا عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني.

الملحن علي الخواجة تصريحات علي الخواجة 

 

وقد تحدث علي الخواجة عن علاقته بنجم الجيل تامر حسني قائلًا: "بتمني اشتغل مع كل فنانين العالم وأتمنى اشتغل مع كل فنانين الوطن العربي كله واتمني اشتغل تاني مع تامر حسني وكل اللي اشتغلت معاهم، تامر حسني ده بالنسبالي مثل أعلى اتعلمت منه حاجات كتير أوي ممكن يكون هو ميعرفهاش بس هو كأيقونة وإنسان اتعلمت منه حاجات كتير أو ي سواء في المزيكا أو غير المزيكا وانا مبسوط أو ي اني اشتغلت معاه هرمون السعادة وبسعي إني أوصله واشتغل معاه تاني كتير جدًا، لأن هو فنان بعيدًا عن إن أنا ملحن بس هو أغانيه بتعبر عني كإنسان".

 

وتابع: "وأتمنى اشتغل مع رامي صبري وتامر عاشور جدًا وتامر حسني تاني وسامو زين وحماقي وكل المغنيين".
 

تامر حسني 

وأزال لنا الستار عن أعماله القادمة قائلًا: "يوجد لدي العديد من الأعمال الغنائية التي ستطرح قريبًا مع عدد من نجوم الفن ومنهم، أغنية سامو زين كلمات أسامة محرز، ولحني أنا وسامو زين وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية أحمد جمال كلمات: محمد البنداري، ألحاني أنا وشحاتة، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية وليد سعد من كلمات: أحمد جابر، والحاني، توزيع حاتم محسن، وفي اغاني لمطربين سعودين كلمات: زياد ياسر، وألحاني، وتوزيع مؤمن ياسر". 
 

الملحن علي الخواجة تفاصيل أغنية "هرمون السعادة" لـ تامر حسني


وفي سياق متصل يذكر أنه قد قام علي الخواجة بتلحين أغنية "هرمون السعادة" التي لقت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحتي وقتنا الحالي حيث أنها حققت نحو 65 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك في عام فقط من طرحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني خاص تامر حسني أغنية هرمون السعادة تامر حسنی اشتغل مع

إقرأ أيضاً:

watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني

أعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها.

وشاركت watch it، بوستر العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «علي بين اختيارين أصعب من بعض، يكمّل في طريقه ولا يرجع للي فات؟، انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

فيلم بحبك لـ تامر حسني

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًبعد نجاح فيلم بحبك.. تامر حسني يعلن عن حفل في إسبانيا خلال يوليو الجاري

بعد «بحبك».. تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم «ري ستارت» (صور)

إيرادات السينما.. فيلم «بحبك» يحقق إيرادات ضعيفة ويحتل هذا المركز

مقالات مشابهة

  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • تامر عبدالمنعم: 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني للفنون الشعبية طفش
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"