ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي  مساء اليوم الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

وكان أرسنال قد استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع أتالانتا الايطالي بدون أهداف في حين أن باريس سان جيرمان فاز على جيرونا، بهدف دون رد في الوقت القاتل، في الجولة نفسها.

وتعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان من المواجهات المهمة في دوري أبطال أوروبا، حيث تجمع بين فريقين من أكبر الأندية في أوروبا ويتطلع كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل للمرحلة التالية من البطولة الأهم في القارة الأوروبية عبر التاريخ

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان..

تنطلق مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان  مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق عصام الشوالي على أحداث المباراة.

ويدخل أرسنال مواجهة باريس سان جيرمان بهدف تحقيق الانتصار، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، خصوصًا في ظل نتائجه المميزة في بطولة  الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم.

ويسعى الفريق أيضًا لتحقيق الفوز الأول له في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية، بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام أتالانتا بدون أهداف وعلى الجانب الآخر، يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على أرسنال أو الخروج بنقطة التعادل من استاد الإمارات.

ويطمح الفريق الفرنسي لتعزيز انطلاقته في البطولة بعد انتصاره في مباراته الأولى أمام جيرونا، بهدف نظيف، وتعد هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين لإظهار قوتهما على الساحة الأوروبية، مع توقعات بتنافس شديد ومثير بينهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال ارسنال وباريس سان جيرمان فی دوری أبطال أوروبا وباریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق آرسنال نظيره باريس سان جيرمان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الثلاثاء على ملعب "استاد الإمارات"، معقل الجانرز.

يدخل آرسنال المباراة وعينه على تحقيق الانتصار، مستفيدًا من دعم جماهيره وملعبه، بعد تعادله السلبي مع أتالانتا في الجولة الأولى، حيث يأمل في كتابة تاريخ جديد في البطولة.

قرار عاجل من انريكي تجاه ديمبلي قبل مواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يسعى باريس سان جيرمان لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه الصعب على جيرونا في الجولة السابقة بهدف نظيف.

وسيسعى المدير الفني لآرسنال، ميكيل أرتيتا، لاستغلال كل الفرص لتحقيق الفوز، بينما سيبحث مدرب البي إس جي، لويس إنريكي، عن تعويض غياب عثمان ديمبلي، الذي تم استبعاده لأسباب تأديبية.

موعد المباراة

تنطلق مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة

يمكن متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 1

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا