كشف حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس استعداداته لمباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

وقال حسام عبد المجيد مدافع نادي الزمالك فى حوار خاص عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2:

"أتدرب منفردا بشكل خاص يوميا بخلاف تدريبي في النادي".

وعن تألقه في مباراةالسوبر، أضاف: "درست جيدا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في السوبر الإفريقي.. أتعامل مع شركة تحليل أداء خاصة وجهزت للسوبر الإفريقي ضد الأهلي قبل المباراة بـ4 أيام".

وواصل حسام عبد المجيد: "عرفنا إزاي نقلل خطورة الأهلي الهجومية وكل لاعب كان مركز في شغله، وناصر منسي قالنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي أنا هنزل أجيب جول وهكسبكم".

وأكمل: "هدفي كان إني (أسكت كل الناس) ضد الأهلي في السوبر الإفريقي، وقولت لأخويا هنلعب ضربات جزاء وهسجل الرابعة، ومكنتش مركز مع أي حد غير الكورة وأنا بشوط ركلة الترجيح الرابعة".

وأردف: "محستش إننا استقبلنا جول بعد ركلة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي وكنت واثق في الانتصار، وكنت مجهز إني أسقف لنفسي لما أسجل ركلة الترجيح الرابعة، وحركة وضع الأصابع على الأذن كانت مقصودة بأنني لا أستمع للانتقادات".

وكشف مدافع الزمالك عن الأجواء داخل معسكر الزمالك قبل مباراة السوبر، قائلًا: "زيزو قالي مباراة الأهلي زي أي مباراة ودة الوقت اللي ترد فيه على الانتقادات، وجوميز تحدث معنا بشكل جماعي لتجهيزنا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي".

وأتم: "جوميز وضع لنا فيديوهات تحفيزية قبل مواجهة الأهلي وقالنا إنتم نادي كبير وأبطال إفريقيا، بالإضافة لدور شيكابالا ودوره برة الملعب كبير جدا وبيقف جنب أي لاعب في الفرقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي كأس السوبر الإفريقي حسام بعد المجيد فی السوبر الإفریقی حسام عبد المجید الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

أشار أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إلى إن ركلة الجزاء التي سجلها الأهلي ليتقدم في النتيجة بمباراة كأس السوبر الإفريقي، كانت بمثابة دفعة معنوية للاعبي الفريق الأبيض.

توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد تجاوز الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، على ملعب “المملكة أرينا”، أمس الجمعة.

سالم: ركلة جزاء الأهلي استفزت لاعبي الزمالك

قال سالم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للأهلي استفزت لاعبي الزمالك وكانت الدفعة المعنوية من هنا”.

تابع: “مباراة اليوم تثبت أن الزمالك يملك فريقا قويا وحسين لبيب تحمل ما لا يتحمله أحد”.

صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي

واصل: “جماهير الزمالك أعظم جمهور في الدنيا، ولولا أني مشوفتش الزمالك من ١٩١١ كنت قولت إن الشوط التاني أعظم شوط في تاريخ النادي”.

واختتم سالم: “فنيًا الزمالك احسن فريق بيقدم كورة في مصر”.

مقالات مشابهة

  • حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • المثلوثي يكشف كواليس ركلة الجزاء في السوبر الإفريقي
  • محمد صبحي يعلق على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي وأداء عواد
  • عمر فرج: سعيد بمساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • صحف العالم تتغنى بـ الزمالك بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي