قال جميل عفيفي، الكاتب الصحفي، إنّ مبادرة «حياة كريمة» هي الأهم في تاريخ الدولة، إذ تسعى إلى توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تزويده بكل متطلبات الحياة، موضحا أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث عن الدور المهم للمبادرة في حفل تخرج بأكاديمية الشرطة.

جهود مبادرة ضبط الأسواق

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» تعمل على تحسين حياة المواطن وتوفير متطلباته اليومية من خلال المبادرات، منها مثل مبادرة ضبط الأسواق من خلال توصيل كميات كبيرة من اللحوم والدواجن إلى المحافظات المصرية المختلفة بأسعار مناسبة، مشيرا إلى أنّ المبادرة تسعى إلى توفير كل السلع للمواطنين والقضاء على جشع التجار، فضلا عن المساهمة في رفع المعاناة عن المواطن وتقديم كافة الخدمات الممكنة له.

القضاء على جشع التجار

وأشار إلى توفير سلع ولحوم جيدة وبأسعار منخفضة ضمن مبادرة ضبط الأسواق، للقضاء على جشع التجار وغلاء الأسعار والحد من الأزمة الاقتصادية، لافتا إلى أنّ المبادرة استطاعت القضاء على حالة الاحتكار الذي ينفذها كبار التجار في الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة السيسي حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • كتلة الحوار: مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن تواجه جشع التجار
  • كاتب صحفي: مبادرة «حياة كريمة» تساهم في القضاء على جشع التجار
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تلعب دورا كبيرا في دعم كل مؤسسات الدولة
  • ضمن حياة كريمة.. تفاصيل مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة فى الإسماعيلية