صراحة نيوز- تأجل انطلاق لقاء أرسنال الافتتاحي في الدوري الإنجليزي ضد نوتينغهام لـ30 دقيقة، بسبب مشكلة في الأبواب بملعب الإمارات والتي تركت آلاف المشجعين غير قادرين على الدخول في الوقت المحدد.

وكان من المقرر انطلاق المباراة ظهر اليوم السبت في الساعة 12:30 بالتوقيت المحلي (11:30 بتوقيت غرينيتش) ولكن تم تأجيلها بسبب مشكلة واضحة في نظام التذاكر الرقمية الجديد لنادي أرسنال.

وأظهرت لقطات تلفزيونية آلاف المشجعين وهم ينتظرون خارج ملعب الإمارات قبل 10 دقائق من انطلاق المباراة، مع حشد ضئيل داخل الملعب الذي يتسع لنحو 60 ألف مشجع.

وبعد فترة وجيزة، تم فتح الأبواب الدوارة وبدا الملعب ممتلئا بحلول الوقت الذي بدأت فيه المباراة في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (12:00 بتوقيت غرينيتش).

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك مؤقتا في دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا 2024 اليوم السبت بسبب عاصفة قوية.

واضطر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإيقاف المباراة في دورتموند في الدقيقة 35 وأخرج اللاعبين من الملعب وسط أمطار غزيرة ورياح شديدة ورعد وبرق.

????Germany's match against Denmark have been suspended due to lightning⚡️ and bad weather Conditions⛈️ #EURO2024 | #GERDEN pic.twitter.com/AbqrKsRyMd

— XING SPORTS (@XlKing14) June 29, 2024

وكانت النتيجة متعادلة من دون أهداف قبل أن يطلق الحكم الإنجليزي صافرته داعيا اللاعبين لمغادرة الملعب بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتوقفت المباراة لحوالي نصف ساعة قبل أن تهدأ الأمطار، ليعود اللاعبون إلى أرضية الملعب للإحماء قبل أن يطلق الحكم من جديد صافرة معاودة اللعب. 

مقالات مشابهة

  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر
  • الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية
  • الداخلية الفرنسية: نسبة المشاركة بالجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بلغت حتى الآن 59.39٪
  • الداخلية الفرنسية: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية تبلغ 59.39% حتى الساعة الـ 5 مساء بالتوقيت المحلي
  • موعد مباراة إنجلترا أمام سلوفاكيا اليوم الأحد في دور الـ16 بأمم أوروبا
  • فرنسا: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية تبلغ 25.90% حتى الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • ثمن نهائي أورو 2024.. إيطاليا تصطدم بسويسرا و ألمانيا تواجه الدانمارك