سرايا - كشف احد المحامين ان قرابة 15 شخصا يحاكمون أمام محكمة صلح جزاء عمان ومنهم موقوفون لتجمهرهم وارتكاب مخالفات بعد ظهور نتائج الانتخابات في احد أحياء العاصمة.


وبين المصدر انه تم التحقيق معهم لدى النيابة العامة بعد ضبطهم حيث تم توقيف احدهم وهو ابن نائب سابق بتهمة إطلاق عيارات نارية على المركز الأمني في المنطقة.



ووجهت لهم تهم التجمهر وحمل السلاح وإطلاق عيارات نارية وإحداث القلق وغيرها من التهم.


وبين المحامي ان اكثر من سبعة أشخاص قد تم محاكمتهم بتهمة تصوير الورقة الانتخابية حيث حوكم كل منهم بالغرامة 2500 دينار إضافة لمحاكمة شخص عرض صوته مقابل تأمين وظيفة له بالسجن ستة شهور قابل للاستئناف فيما تم ضبط احد الأشخاص وهو يحمل سلاحا حادا قبل دخوله قاعة الانتخاب وضبط آخر كان يحمل هوية شخصية لشخص آخر.

 

الرأي - خالد العجارمة 

إقرأ أيضاً : الاجتياح البري الإسرائيليإقرأ أيضاً : خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في الأمم المتحدة رؤية حكيمة في عالم مضطربإقرأ أيضاً : الحرب و الحب بين الأسطورة و الواقع

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: عمان عمان المنطقة الثاني رئيس عبدالله

إقرأ أيضاً:

إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله

دانت إيران الهجوم الإسرائيلي، على أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، واعتبرته جريمة حرب.

وقال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم السبت: "الهجمات الإسرائيلية هي جريمة حرب واضحة، واستجابة الغرب لذلك عار"، وفقاً لموقع المكتب الرئاسي.

وزعم أن الولايات المتحدة وافقت على الهجوم، وبالتالي تتحمل جزءاً من المسؤولية عن مقتل نصر الله، وأضاف "هذا العمل الإرهابي من قبل إسرائيل، قد ترك جرحاً عميقاً، لكنه زاد من قوة حزب الله".

بعد اغتيال نصرالله.. إيران تعلن الحداد 5 أيام - موقع 24أعلن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، السبت، الحداد خمسة أيام غداة اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، في غارة جوية إسرائيلية مدمّرة على ضاحية بيروت الجنوبية.

 أعلن أن إيران ستواصل دعمها لحزب الله ضد إسرائيل. كما وصف الرئيس حزب الله بأنه لا يقهر، كما قال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في وقت سابق اليوم.

وأقيمت مراسم عزاء منظمة من الدولة لنصر الله في العاصمة طهران، حيث تم نعي قائد حزب الله باعتباره "شخصية خالدة". وهتف الآلاف "انتقام، انتقام"، مطالبين برد حازم من الحكومة الإيرانية ضد إسرائيل. ويعتبر حزب الله من أهم حلفاء إيران في مواجهة إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • نائب:نينوى تحت ظلم المال الأسود وميليشيا الحشد
  • 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي
  • وزير الإسكان يطمئن على نتائج تحاليل عينات مياه الشرب في أسوان
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • إيران: أمريكا تتحمل أيضاً مسؤولية مقتل نصر الله
  • «نعيم قاسم» من الظل إلى الواجهة ماذا يحمل نائب نصر الله في جعبته لقيادة حزب الله؟