مسقط ـ «الوطن»:
أقامت الجمعية العُمانية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية احتفالًا توزيع المُعِينات السمعية للمستفيدين من محافظة شمال الباطنة لفئة طلبة المدارس والكُلِّيات والشَّباب، وذلك برعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة. حيث استفاد من الدعم 14 مستفيدًا لـ22 سماعة، كما تمَّ توفير المُعِينات السمعية وتسليمها لـ15 شخصًا من فئة كبار السِّن من محافظات مختلفة وذلك ضممن التزام الجمعية ببرامجها المستدامة.

وأوضح سعادة محافظ شمال الباطنة أعرب عن الجهود التي تقوم بها الجمعية في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة السمعية، وأنَّ هذه السماعات سوف تُعينهم على الارتقاء في حياتهم العلمية والعملية والاعتماد على الاستقلالية. وأعرب حمود بن ناصر الشيذاني رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية عن شكره وتقديره لكلٍّ من مكتب محافظ شمال الباطنة على دعمه واهتمامه بالأشخاص ذوي الإعاقة السمعية من خلال توفير المُعِينات السمعية لهم والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية للجمعية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ذوی الإعاقة السمعیة شمال الباطنة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش

قام اللواء خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء  بوضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكري الواحدة والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ على أننا انتصرنا في حرب أكتوبر عسكرياً وسياسياً واستطعنا استرداد كامل أراضينا، مشيرا إلي أن حرب الإرهاب اختبار لإرادة الشعب المصري، فمصر هي الدولة الوحيدة التي تغلبت علي الإرهاب وتعافت منه في فترة قصيرة.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مشيداً بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة

طالب المحافظ جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ علي تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور الي المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • ورش ثقافية متنوعة في برنامج إثراء بمحافظة شمال الباطنة
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • بحضور المحافظ.. مديرية الشباب بشمال سيناء تنظم يومًا رياضيًا بالصالة المغطاة