تسببت الأمطار الغزيرة والفيضانات التي تلتها بجنوب ألمانيا في يونيو الماضي في وقوع أضرار تقدر قيمتها بنحو 4.1 مليار يورو (4.6 مليار دولار)، وفقا لأرقام صادرة عن اثنتين من الولايات الألمانية الأكثر تضررا وشركات تأمين.
وقال وزير مالية ولاية بافاريا، ألبرت فوراكر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في ميونخ، إن "حوالي 1.

8 مليار يورو من الأضرار غير المؤمن عليها موجودة في بافاريا."
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الوفيات جراء الأمطار الغزيرة في "إيشيكاوا" اليابانيةالأمطار الغزيرة تغمر أبرز الوجهات السياحية في شمال تايلاند بالمياهإجلاء 60 ألف شخص نتيجة الأمطار الغزيرة في اليابانوأشارت تقديرات شركات التأمين إلى أن التأمين غطى حوالي 2 مليار يورو من إجمالي الأضرار، بينما جرى الإبلاغ عن خسائر بقيمة 300 مليون يورو في ولاية بادن-فورتمبرج المجاورة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات ضربت ألمانيا- د ب أ الفيضانات في ألمانياوكانت الفيضانات التي ضربت المنطقة بين مايو و11 يونيو الماضيين بعد هطول أمطار غزيرة، أدت إلى دعوات للحصول على دعم من الحكومة الفيدرالية.
وأشار فوراكر إلى أن فيضانات عام 2013 في ألمانيا تسببت في أضرار تقدر بحوالي 8 مليارات يورو في 11 من أصل 16 ولاية ألمانية، بينما تجاوزت الأضرار حتى الآن 4 مليارات يورو في عام 2024 في ولايتين فقط، وتوقع أن يرتفع هذا الرقم بنهاية العام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 ميونخ ألمانيا فيضانات ألمانيا الفيضانات أوروبا

إقرأ أيضاً:

خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار

قال رئيس النقابة العامة للنفط سالم الرميح إن خسائر إغلاقات النفط تصل إلى نحو 850 ألف برميل يوميا، أي بمعدل نحو 416 مليون دينار.

وأضاف الرميح في تصريح للأحرار، أنه لا يوجد قوة قاهرة على الحقول والموانئ النفطية، لأن تصدير النفط مازال مستمرا؛ حسب قوله.

وأشار الرميح إلى أنهم ناشدوا في السابق الأمم المتحدة وأمينها العام ومبعوثها في ليبيا، بشأن الفساد الحاصل في قطاع النفط ككل القطاعات، لافتا إلى أن دورهم الخروج على الإعلام والتوضيح للشعب، وأنهم كنقابات يتعرضون دائما للحرب والضغوطات، على حد تعبيره.

وأعرب الرميح عن أملهم في أن يتم فتح الحقول والموانئ النفطية بعد الاتفاق الذي تم توقيعه بشأن المصرف المركزي، وفق قوله.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

النفطالنقابة العامة للنفط Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • رئيس لجنة الطوارئ يتابع حملة تنظيف شاملة في سبها بعد الأمطار الغزيرة
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • خسائر النفط يومياً تتجاوز 415 مليون دينار
  • نيبال تغلق المدارس بعد مقتل العشرات بسبب الأمطار الغزيرة
  • أوبن إيه آي: خسائر متوقعة بنحو 5 مليارات دولار في 2024
  • نيبال تغلق المدارس مع زيادة عدد قتلى الأمطار الغزيرة
  • أرتفاع عدد قتلى أعصار هيلين الى 63 بعد أمتداد الفيضانات إلى المزيد من الولايات وتسجيل خسائر بقيمة 95 مليار في الولايات المتحدة
  • نيبال تغلق المدارس بعد وفاة 100 شخص بسبب الأمطار الغزيرة