صحيفة صدى:
2024-10-01@07:16:15 GMT

غضب في فرنسا بعد واقعة ضرب شخص من ذوي الإعاقة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

غضب في فرنسا بعد واقعة ضرب شخص من ذوي الإعاقة

‍‍‍‍‍‍

خاص

شهدت مدينة بابيتي الفرنسية واقعة مؤسفة، إذ أقدم 4 ضباط على الاعتداء على رجل من ذوي الإعاقة بالضرب ، في أحد الشوارع العامة للمدينة .

ووفقًا لتلفزيون “تاهيتي نوي”، فإن الضحية من ذوي الإعاقة يبلغ من العمر 47 عامًا، ومعروف في المنطقة ،ويعيش بمفرده ،وكان مخمورًا وأهان ضباط الشرطة لذلك اعتدوا عليه بطريقة وحشية ، مما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فرنسا بعد تداول مشهد يوثق الواقعة .

وفي مواجهة الفضيحة التي سببتها الواقعة ، تم إيقاف ضباط الشرطة الأربعة المتورطين في الهجوم عن العمل، ووضعهم في الحجز بثلاث تهم: العنف الجماعي، والعنف ضد الأشخاص الضعفاء، والعنف من قبل الأشخاص المسؤولين عن السلطة العامة.

ومن جانبه ، أكد وزير الداخلية الجديد برونو ريتيللو، على حسابه على منصة «إكس» ، تم إيقاف الضباط عن العمل واتهامهم على الفور، وإذا ثبتت الحقائق، فيجب معاقبتهم بشدة، سأقدم دعمًا لا ينقطع لوكالات إنفاذ القانون لدينا، لكنني أتوقع منهم أكبر قدر من السلوك المثالي”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-66.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاعتداء بالضرب ضباط فرنسا

إقرأ أيضاً:

طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا

كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة العثور على سحر مدفون فى أحدى المقابر خاص بالاعب مؤمن زكريا، حيث إن التربي المتهم افتعل الواقعة بحثًا عن هوس التريند، وفكر ودبر وخطط واختلق الواقعة دون أن يعلم أن ذلك يقوده إلى الحبس.

 القبض على  صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا

ومن جانبه نجحت أجهزة الأمن فى  القبض على تربي واقعة مؤمن زكريا،  وزوجته وابنه وابن خاله وزوجته لاتهامهم بفبركة واقعة العثور على سحر وأعمال لـ مؤمن زكريا في مقابر البساتين.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

طبعوا الصور فى ستديو

وكشف مصدر  قضائي أن المتهم في واقعة العثور على سحر الاعب مؤمن زكريا، اتفق مع زوج ابنة شقيقته وشرح له الخطة، وتوجهوا إلى "ستديو ماهر.ح" في المنطقة، وطبعوا صورا لـ مؤمن زكريا وزوجته وكتبوا عليها طلاسم، ثم حفروا ودفنوا السحر في المقابر، وهاتفوا مؤمن زكريا وأخبروه وحضروا لمشاهدة السحر وما زعموا بوجوده.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • بعد طباعته صور مؤمن زكريا.. ننشر اعترافات جديدة في واقعة «سحر» نجم الأهلي
  • اعتقال مشجعين لميلان وإنتر بعد اتهامهم بالابتزاز والعنف وجرائم أخرى
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا