قال الإعلامي محمد شبانة أن فريق الأهلي انتابته حالة من التعالي على كرة القدم خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد التتويج باكثر من بطولة الموسم الأخير.

شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "الأهلي منح الزمالك الانتصار فنيًا، ولم يقدم أي شئ في الملعب، لأن الفريق أصبح (كله بهوات)، وعندما يصبح (كله باشاوات) لا يوجد (أنفار)، الأهلي افتقد القوة الهجومية ولم يكن هناك روح داخل الملعب، وظهر الدلع والاستهتار بعدما وافقت لجنة التخطيط على عدم وجود مديرًا للكرة في بداية الموسم واصبحنا نرى لاعبي الاهلي في المناسبات الاجتماعيه وافتتاح المشاريع الخاصة خارج الملعب ويتم توثيق تلك اللحظات على السوشيال ميديا بشكل مبالغ فيه، لذلك تقرر التراجع سريعًا اليوم".

وزاد: "تم تعيين رمضان مديرًا رياضيًا للنادي الأهلي بصلاحيات مدير الكرة، ومشرفًا على لجان التعاقدات والاسكاوتنج، ويبدو أنه لا يُوجد حالة من الرضا عن أداء اللجان كما واضح خلال البيان، وبذلك يتراجع النادي عن قراره السابق الذي تم تعيين سامي قمصان قائمًا بالأعمال والذي كان قرارًا خاطئًا".

وأكد: "مارسيل كولر من أبرز المدربين الأجانب الذين عملوا في الأهلي، ولكن كونه يتحكم بمفرده في منظومة الكرة هذا خطأ كبير، ورمضان عاد بعد 30 عامًا للنادي الأهلي ووقتها أيضًا خسر السوبر الإفريقي عام 1994، وهل وافق كولر على تعيينه رسميا أم لا؟!، وهل كان هناك داعٍ للإسراع في إصدار القرار خلال وجود كولر في سويسرا؟!، أم كان الافضل الانتظار لحين عودته؟!".

وأضاف: "هل كان قرار تعيين محمد رمضان بالاتفاق مع كولر أم لا؟!، الأهلي حاليًا في مرحلة استهداف من المنافسين، والبعض سيحاول انتقاد لاعبيه والتقليل منهم، كما حدث خلال الساعات الماضية وتم شن هجومًا ضاريًا ضد عددًا من اللاعبين بعد خسارة السوبر الإفريقي، وهذا القرار تصحيح لخطأ سابق يخص عدم وجود مدير للكرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك مدير ا للكرة سامي قمصان كولر

إقرأ أيضاً:

شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى

أكد الإعلامي محمد شبانة أن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك أثبت أنه رجل المباريات الكبرى بعدما نجح في قيادة الزمالك للفوز بالسوبر الإفريقي.

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن جوميز بخلاف تفوقه على كولر فنيا خلال إدارته للمباراة فإنه تفوق عليه أيضا قبلها في إعداد لاعبيه نفسيا ومعنويا وبدنيا.

وأكمل شبانة بأن هناك حالة من عدم الرضا لدى جماهير الأهلي ليس من النتيجة والإداء فقط لكن بسبب أيضا الشعور بوجود حالة من عدم الانضباط بين اللاعبين خلال الفترة الأخيرة دون تدخل من الجهاز الفني مما فتح الباب حول عودة منصب مدير الكرة من جديد خاصة أن كولر لم ينجح في إدارة هذا الملف حتى الآن بمفرده منذ رحيل خالد بيبو.

وتساءل شبانة حول قدرة الأهلي على تقديم أداء مميز في بطولتي الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية بهذا القوام المتواجد حاليا مؤكدا أن الفريق بحاجة لدخول سوق الإنتقالات بقوة وبشكل مختلف خاصة في الخط الأمامي في ظل عدم وجود بدلاء على نفس المستوى.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • الأهلي يُخطر كولر بقرار تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • شبانة: خسارة السوبر تفتح باب عودة مدير الكرة بالأهلي.. وجوميز رجل المباريات الكبرى
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان