بوابة الفجر:
2024-10-01@02:21:37 GMT

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى شعبان الفجر الفني حكيم باشا

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"