اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء مدينة طولكرم.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باقتحام 8 آليات احتلالية ترافقها جرافتين من النوع الثقيل المدينة من محورها الغربي، واتجهت إلى أحيائها وتحديدًا الشرقية منها.
أخبار متعلقة جيش الاحتلال يعلن بدء عملية برية في جنوب لبنانمصادر لبنانية تنفي وجود دبابات إسرائيلية على الحدود في الوقت الراهنوأضافت أن الجرافات شرعت في تجريف البنية التحتية في محيط ديوان الجلاد عند مدخل الحي الشرقي، وتدمير الشارع الرئيسي في المكان.


وتمركزت آليات الاحتلال في محيط مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، وسط سماع أصوات إطلاق أعيرة نارية في المنطقة.استشهاد 13 فلسطينيًاواستشهد 13 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة، على منزلين وخيام للنازحين في وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة باستشهاد 11 فلسطينيًا من عائلة واحدة، معظمهم أطفال ونساء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في مخيم النصيرات وسط القطاع، لافتة إلى أن الطواقم الطبية تواصل البحث عن مفقودين تحت ركام المنزل المدمر.

معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على #غزة إلى 41615 شهيدًا#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/dzGAeFp4HP pic.twitter.com/UblVTHt2iT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024
كما استشهدت طفلة فلسطينية في قصف استهدف منزلًا آخر في المخيم.قصف خيام النازحينوفي جنوب قطاع غزة، استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي على خيام النازحين في منطقة صوفا شمال مدينة رفح.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأوروبي، وصول شهيد انتشلته الطواقم الطبية من خيمة للنازحين قصفتها طائرة مسيرة إسرائيلية، تزامن ذلك مع اجتياح دبابات الاحتلال وسط قصف مدفعي وجوي مكثف المنطقة الشرقية من بلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس طولكرم غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة قوات الاحتلال الإسرائيلي طولكرم قطاع غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس فی قصف

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية

كشف إعلام فلسطيني عن اقتحام الاحتلال «بيت ريما» بالضفة الغربية المحتلة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

كما كشف إعلام فلسطيني عن وقوع اشتباكات مع الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس بالضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • الضفة تشتعل.. اشتباكات في طولكرم ونابلس وطوباس بين المقاومة وقوات الاحتلال (شاهد)
  • تطورات عسكرية.. قوات الاحتلال تقتحم قرى لبنانية مع بدء الهجوم البري (فيديو)
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم طولكرم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدنا بالضفة وتعتقل العشرات
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • منذ 7 أكتوبر 2023.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ما يربو على 11 ألف فلسطيني من “الضفة”
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يقتحم «بيت ريما».. واشتباكات بالضفة الغربية
  • طولكرم - إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تقتحم بلدة جبع جنوب جنين