فاجأ أحد مؤيدي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عشاق المطربة تايلور سويفت بتحطيم الجيتار الخاص بها والموقع باسمها بعدما اقتناه خلال مزاد علني بولاية تكساس الأمريكية.

ويظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، الرجل وهو يتجه إلى المسرح للحصول على الجائزة ليبدأ على الفور في تحطيم الجيتار بمطرقة سلمها له أحد العاملين في المزاد.

 

وحطم الرجل العجوز الجيتار الذي كلفه الحصول عليه 4 آلاف دولار أمريكي، وعلق الفائز بالجيتار بعدما حطمه: "خذ هذه الآله وعلقها"، بينما تصاعدت هتافات الحضور المؤيدة لفعلته.

وعلى الرغم من أن الآلة باهظة الثمن أصبحت الآن غير صالحة للاستخدام، إلا أنه ما زال سعيدًا بالفوز بجائزته.

 

ذهبت جميع المبالغ البالغة 4000 دولار إلى الأعمال الخيرية والمخصصة لدعم التعليم الزراعي والريفي للشباب المحلي. 

 

نشر أحد مستخدمي TikTok مقطع الفيديو وعلق عليه: "اشترى رجل غيتارًا موقّعًا لتايلور سويفت في مزاد مباشر مقابل 4000 دولار، فقط ليدمره، وأفاد موقع TMZ أن الجيتار تم التبرع به للمزاد قبل تأييد سويفت لكامالا هاريس للرئاسة.

 

ويأتي تدمير جيتار تايلور بعد أيام من إعلان تأييدها لكامالا هاريس للرئاسة على حساب دونالد ترامب.

وقال روب بارتلي، أحد الحاضرين في المزاد، لصحيفة "ذا إندبندنت" عن لحظة تحطيم الجيتار: "لقد تم بيع جيتار تايلور سويفت في وقت سابق من هذا العام، لذلك لم يكن من غير المعتاد طرحه في مزاد علني".

 

"ومع ذلك... عندما أعلن الرجل عن نيته تحطيم الجيتار وقف الجميع مصدوم فيما أخج آخرون كاميرات هواتفهم لتصوير الواقعة."

 

وأيدت تايلور هاريس بعد وقت قصير من الانتخابات الرئاسية لعام 2024 بين نائب الرئيس الحالي وترامب، وقالت في منشور شاركته الملايين من عشاقها عبر حساباتها الرسمية يمواقع التواصل الاجتماعي: "مثل العديد منكم، شاهدت المناظرة الليلة. إذا لم تكن قد شاهدتها بالفعل، فهذا هو الوقت المناسب لإجراء بحثك حول القضايا المطروحة والمواقف التي يتبناها هؤلاء المرشحون بشأن الموضوعات التي تهمك أكثر من غيرها. بصفتي ناخبة، أحرص على مشاهدة وقراءة كل ما أستطيع عن سياساتهم وخططهم المقترحة لهذا البلد."

 

وأضافت: "لقد علمت مؤخرًا أن الذكاء الاصطناعي الذي يصورني وأنا أؤيد كذبًا ترشح دونالد ترامب للرئاسة أثار ذلك مخاوفي حقًا بشأن الذكاء الاصطناعي ومخاطر نشر المعلومات المضللة. لقد أوصلني ذلك إلى استنتاج مفاده أنني بحاجة إلى أن أكون شفافة للغاية بشأن خططي الفعلية لهذه الانتخابات كناخبة. إن أبسط طريقة لمكافحة المعلومات المضللة هي الحقيقة".

أشارت إلى أنها ستصوت لصالح كامالا هاريس لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها. وأعتقد أنها زعيمة موهوبة وثابتة وأعتقد أننا نستطيع أن نحقق الكثير في هذا البلد إذا كنا نتمتع بالهدوء وليس الفوضى. لقد شجعتني وأعجبت باختيارها لمنصب نائب الرئيس تيم والز، الذي كان يدافع التلقيح الصناعي، وحق المرأة في جسدها لعقود من الزمن.

 

"وأضافت تايلور: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري. البحث متروك لك، والاختيار متروك لك. أود أيضًا أن أقول، وخاصة للناخبين لأول مرة: تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكون مسجلاً! كما أجد أنه من الأسهل بكثير التصويت المبكر. سأضع رابطًا لمكان التسجيل والعثور على تواريخ التصويت المبكر والمعلومات."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تايلور تايلور سويفت مكافحة المعلومات المضللة ي كلف المطربة تايلور سويفت الرئيس صحيفة ديلي ميل البريطانية الرئيس الأمريكي السابق دونالد تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

بيان من هاريس بشأن مقتل نصرالله

قالت نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، السبت، إنه بمقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله "تحققت العدالة" لضحايا الجماعة المدعومة من طهران.

وأضافت هاريس في بيان أن "حسن نصر الله كان إرهابيا يداه ملطخة بالدماء الأميركية"، مشددة أن "قيادته لحزب الله على مدى عقود لزعزعة استقرار الشرق الأوسط ومقتل عدد لا يحصى من الأبرياء في لبنان وإسرائيل وسوريا وحول العالم".

وأكدت هاريس "التزامها الثابت" بأمن إسرائيل قائلة إنها ستدعم دائما حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد إيران والجماعات الإرهابية الموالية لها، مثل حزب الله وحركة حماس والحوثيين.

وتابعت هاريس: "لا نريد أنا والرئيس بايدن أن نرى الصراع في الشرق الأوسط يتصاعد إلى حرب إقليمية أوسع نطاقا".

ولفتت إلى إن الدبلوماسية تظل "أفضل طريق للمضي قدما لحماية المدنيين وتحقيق الاستقرار الدائم في المنطقة".

وكان الرئيس الأميركي جو بايدن قال، السبت، إن مقتل نصرالله بغارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية هو "إجراء يحقق العدالة لضحاياه الكثيرين، من بينهم الآلاف من المدنيين الأميركيين والإسرائيليين واللبنانيين".

ولفت إلى أنه وجه وزير الدفاع "بمواصلة تعزيز الوضع الدفاعي للقوات العسكرية الأميركية في منطقة الشرق الأوسط لردع العدوان وتقليل خطر اندلاع حرب إقليمية أوسع نطاقا".

وجاء بيان بايدن فيما أمرت وزارة الخارجية الأميركية عائلات الدبلوماسيين الأميركيين في لبنان بالمغادرة، بينما سمحت بمغادرة بعض الموظفين "بسبب الوضع الأمني المضطرب وغير القابل للتوقع في بيروت".

كما "حثّت" الخارجية "المواطنين الأميركيين على مغادرة لبنان ما دامت الخيارات التجارية متاحة".

وأعلن مسؤولون عسكريون في إسرائيل صباح السبت أن نصرالله الذي ترأس الحزب لأكثر من ثلاثة عقود، قُتل في قصف إسرائيلي استهدف مقرا للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت مساء الجمعة.

مقالات مشابهة

  • ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا
  • الرئيس السريلانكي الجديد وإجراءات التقشف التي فرضها الغرب
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • ترامب يوجه إهانة لمنافسته هاريس ويصعّد ضد المهاجرين
  • هاريس: نصرالله “يداه ملطختان بدماء أمريكية”
  • بيان من هاريس بشأن مقتل نصرالله
  • كامالا هاريس: سأدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها دائما
  • عاجل - أول تعليق من كامالا هاريس على اغتيال حسن نصر الله