تمكنت قواتكم المسلحة و القوة المشتركة والمستنفرين صباح اليوم الاثنين من صد هجوم شنّته مليشيا الدعم السريع على كلبس بولاية غرب دار فور وتدمير.حيث تصدت قواتكم الباسلة للقوة المعتدية في منطقة جبل اووم في معركة ضارية تمكنت من خلالها قواتكم من كسر شوكة العدو والحاق هزيمة نكراء به وقتل قائد القوات المعتدية ونائبه وتدمير عدد ١٤ سيارة قتالية وقتل العشرات من جنود المليشيا والمرتزقة وقامت قواتكم بتأمين كافة القرى والمناطق المجاورة.

تأتي هذه الانتصارات بالتزامن مع الانفتاح الشامل والانتصارات الباهرة التي حققتها القوات المسلحة والقوة المشتركة والمستنفرين في جبهات القتال المختلفة لتحرير البلاد من دنس التمرد والارتزاقاتقدم بالتهنئة للجنود البواسل الذين قدموا اروع البطولات من مناطق جبل مون وابوسروج وبير سليبا ودار مقطاع وجرجيرة وعموم مناطق ولاية غرب دارفور والذين سطروا ملاحم بطولية وقاتلوا بضراوة مقدمين الغالي والنفيس للزود عن تراب الوطنونعدكم ان الزحف سيتواصل حتى تحرير اخر شبر من البلاد.عوض نور عشرقائد قطاع غرب دارفور حركة العدل والمساواة وعضو هيئة القيادة بالقوة المشتركة٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة

توقع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم تسجيل خسارة أخرى في العام المالي المقبل بعدما أعلن -الجمعة- عن خسارة قدرها 199.2 مليون يورو خلال 12 شهرا حتى يونيو/حزيران الماضي، رغم أنه قال إنه سيحقق التعادل على مستوى التشغيل في السنة المالية الحالية.

وقال يوفنتوس إن إيراداته تراجعت بنسبة 22% إلى 395 مليون يورو في السنة المالية 2023-2024، بسبب حرمانه من المشاركة في مسابقات الأندية الأوروبية بعد مشاكل محاسبية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31list 2 of 2شاهد ملخص فوز ميلان على إنتر في قمة الدوري الإيطاليend of list

وارتفعت الخسارة السنوية من 124 مليون يورو في العام السابق.

وكان على يوفنتوس المدرج في بورصة ميلانو، والذي تسيطر عليه عائلة أنيلي منذ قرن من الزمان، جمع حوالي 900 مليون يورو من مساهميه على مدى السنوات الخمس الماضية في 3 عمليات نقدية منفصلة لتعزيز ميزانيته.

وقالت الشركة إن العائد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا وخفض التكاليف وراء التحسن؛ إذ "من المتوقع أن تكون التكاليف التشغيلية والتدفقات النقدية متساوية في السنة المالية 2024-2025".

وبموجب خطة عمل تمت الموافقة عليها العام الماضي، يتوقع يوفنتوس العودة إلى تحقيق صافي ربح في السنة المالية 2026-2027. وكانت آخر مرة يحقق النادي فيها ربحا في السنة المالية 2016-2017.

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني ينفي استهداف منزل السفير الإماراتي ويتهم الدعم السريع
  • الجيش السوداني ينفي قصف مقر سفير الإمارات بالخرطوم.. ويتهم قوات الدعم السريع
  • «مقاومة حجر العسل»: موجة نزوح واسعة للأهالي خوفاً من انتقام الدعم السريع
  • حاكم إقليم دارفور: جهات دولية دفعت الدعم السريع للسعي لامتلاك السودان بالقوة
  • أقوالهم بتواريخها
  • خسائر حوثية فادحة في إحباط هجوم لها بلحج
  • (الجيش).. معركة كسر العظام!! تقدمٍ كبيرٍ في محوري دارفور والجزيرة
  • شبكة أطباء السودان: «18» قتيل حصيلة قصف الدعم السريع للفاشر اليومين الماضيين
  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة