تمكنت الشرطة الإسبانية من الوصول إلى الشخص الذي قام برمي بعض الأشياء نحو أرضية الملعب الذي احتضن ديربي العاصمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مساء أمس الأحد.

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن التحريات التي قامت بها الشرطة الإسبانية بالتعاون مع القسم الأمني لنادي أتليتيكو مدريد قادت لمعرفة هوية الشخص الذي كان من بين من تسببوا في توقف مباراة الديربي.



و نشر نادي أتليتيكو مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أنه تم طَرد ذلك الشخص بشكلٍ نهائي وتعطيل عضوية انخراطِه كما يجري العمل حاليا من أجل الكشفِ عن بقية العناصر التي شاركت في أحداث مدرجات الملعب وستلقى نفس المصير.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات “الروخي بلانكوس” بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين إلى مغادرة أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الشهيرة في تقرير لها أنّ جماهير معقل "سيفيتاس ميتروبوليتانو" ستتعرض للعقوبة من جانب لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وذكر المصدر أنه يتوقع غلق جانب من مدرجات ملعب أتلتيكو مدريد بشكل جزئي لعدة مباريات (قد تكون مباراتين أو ثلاثا وربما أكثر)، كرد فعل من رابطة الدوري على أحداث الشغب وشبهات العنصرية، التي رافقها إلقاء مقدوفات باتجاه الحارس كورتوا.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد اسبانيا ريال مدريد اتلتيكو مدريد رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو والريال

بغداد اليوم - متابعة

يواجه فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الاحد (29 أيلول 2024) غريمه التقليدي ريال مدريد في ديربي العاصمة بالجولة الثامنة للدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025.

وستقام المباراة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، ويديرها الحكم ماثيو فيرير، حيث تنطلق صفارة بداية المباراة في العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت بغداد

ويتفوق ريال مدريد في نتائج المباريات السابقة بين الفريقين برصيد 78 انتصارا مقابل 34 فقط لأتلتيكو، وانتهت 37 مباراة بالتعادل.

ويتصدر برشلونة الدوري الاسباني بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، يليه ريال مدريد (17 نقطة) ثم أتلتيكو (15 نقطة).

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • بيان غاضب من أتلتيكو حول أعمال الشغب في ديربي مدريد.. وسيميوني يلقي اللوم على كورتوا
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • ديربي مدريد ينفجر: أتلتيكو يخطف التعادل من الريال وسط فوضى في المدرجات
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره الريال مدريد
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • ديربي مدريد.. تشكيل هجومي للريال أمام أتلتيكو
  • اليوم.. ديربي العاصمة مدريد بين الجارين أتلتيكو والريال
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!