مملكة بريس:
2024-10-01@00:35:24 GMT

فاس: إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أصيب حوالي 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة مساء يوم الاثنين بفاس، حسب حصيلة مؤقتة للمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

ووقع الحادث بالقرب من مقبرة باب الجيسة نواحي المدينة العتيقة لفاس، عندما اصطدمت حافلة بسيارة أجرة قبل أن تهوي في منحدر، حسب ما تمت معاينته في عين المكان.

وفور إخطارها بالحادث، هرعت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان لإسعاف المصابين.

وحسب المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس-مكناس، فإنه من ضمن 54 مصابا الذين تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي الغساني، ما يزال ثمانية مصابين في المستشفى، من بينهم خمسة تحت المراقبة الطبية، وثلاثة آخرون يعانون من كسور.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن حالتهم الصحية لا تدعو للقلق.

وقالت مصادر طبية، إن ستة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح طفيفة، من بينهم طفل، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية

أصيب 16 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة ملاكي وموتوسيكل أمام نقطة الزوامل بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزوامل المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة وتحويل حالتين إلى مستشفى بلبيس المركزي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزوامل المركزي بوصول كلا من: "فاطمة السيد" 42 عاما، و"مروة السيد" 16 عاما، و"ملك رمضان" 16 عاما، و"مريم مدحت" 16 عاما، و"منار مجدي" 16 عاما، و"شاهندا رشدي" 16 عاما، و"سلوى سليمان" 47 عاما، و"إسراء علي" 16 عاما، و"عايدة الطوخي" 45 عاما، و"عبير شعبان" 16 عاما، و"حنين إبراهيم" 16 عاما، و"كريمة محمد" 47 عاما، و"شاهندا هشام" 16 عاما، و"كمال محمد" 19 عاما، و"حسان عبدالمنعم" 16 عاما، و"شروق أحمد" 16 عاما، مقيمين بقرية الزوامل بمركز بلبيس، مصاببن بكدمات وجروح، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم وتحويل حالتين إلى مستشفى بلبيس المركزي.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس 26 راكب وسيارة ملاكي وموتوسيكل أمام نقطة الزوامل بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.







مقالات مشابهة

  • إصابة 60 شخصا بجروح في حادث انقلاب حافلة بفاس (حصيلة مؤقتة)
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • بينهم أطفال.. إصابة 8 فتيات في حادث انقلاب سيارة بطريق منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد