بوابة الوفد:
2024-07-06@17:11:59 GMT

رسالة مبابي لـ ديمبلي تُثير قلق ريال مدريد

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

أعرب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عن سعادته بانتقال مواطنه عثمان ديمبلي للبي أس جي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من برشلونة الإسباني.

اختلاف في ريال مدريد حول بديل كورتوا..ثلاثي في المنافسة

وانتقل ديمبلي لباريس، بعدما قامت إدارة البي أس جي بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع ناديه السابق برشلونة والمُقدر بـ 50 مليون يورو.

وحرص مبابي على الترحيب بـ ديمبلي، بعدما قام بنشر رسالة بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث قال:" "مرحبًا بك في المنزل يا أخي، سعيد برؤيتك هنا، الأن تبدأ المغامرة".

وأثار صاحب الـ 24 عامًا التكهنات حول مستقبله مع باريس سان جيرمان، خاصة وأن تقارير صحفية أكدت في وقت لاحق أن اللاعب يقترب من الرحيل عن صفوف البي أس جي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتترقب جماهير ريال مدريد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد، خاصة وأن اللاعب أبدى رغبة واضحة في الانتقال للملكي خلال الفترة الماضية، بعد المفاوضات الكثيرة من أندية أوروبية واَسيوية كبيرة.

وكان الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي يرغبان في الحصول على خدمات مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مبابى باريس سان جيرمان ديمبلى بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي ليل الفرنسي، اليوم الخميس، عن ضم إيثان مبابي شقيق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

ووقع إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، عقدًا احترافيًا مع ليل يمتد لثلاث سنوات، ليرتدي القميص رقم 29 مع الفريق، بعد أن قضى الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لباريس سان جيرمان، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع الفريق الأول.

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، كان إيثان قريبًا من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن رحيل شقيقه الأكبر كيليان إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، حال دون ذلك ما عجل باختيار إيثان وجهته الجديدة.

إيثان مبابي شقيق نجم ريال مدريد 

ويعد إيثان مبابي موهبة واعدة خطا خطواته الأولى في مسيرة احترافية، قد تشبه مسيرة شقيقه الشهير، حيث بدأ مسيرته في أكاديمية باريس سان جيرمان عام 2017، قبل تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.

تأتي صفقة انتقال إيثان مبابي إلى ليل، لتعزيز صفوفه حيث يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الفرنسي خلال الموسم القادم، بعد احتلاله المركز الرابع في الموسم الماضي.

إيثان مبابي

ورحل كيليان مبابي شقيق إيثان الأكبر عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي، وانتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي في الصيف الجاري.

مقالات مشابهة

  • آخر رسالة من اللاعب أحمد رفعت لجماهير الكرة المصرية (شاهد)
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي