شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل "برغم القانون "محرك البحث جوجل وذلك بعد عرض الحلقة 12 أمس على منصة Watch it، والتي دارت أحداثها عن اتفاق بريهان فرح يوسف مع ليلى إيمان العاصي على الانتقام من أكرم محمد القس.

 

كما اتفق محمد القس مع ياسر وليد فواز على اعطاءه مبلغ من المال مقابل نقل أخبار زوجته ليلى له، واختتمت الحلقة على مواجهة بريهان لـ أكرم بمعرفتها بزواجه من ليلى، وبقاؤه معها طيلة سنوات اختفاؤه، وفي النهاية حاول الانتحار باستخدام برشام ما ووجده ابنه مغشيًا عليه فاتصل بوالدته لكي تساعده في انقاذه.

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون نخبة من نجوم ونجمات الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، عايدة رياض، بتول الحداد، وليد فواز، هاني عادل، فرح يوسف، جوري بكر، الطفل سليم يوسف، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.


مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة قنوات On

 

يأتي مسلسل برغم القانون يوميًا من الأحد إلى الخميس عبر قناة On E في تمام الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في تمام الساعة الواحدة والربع صباحا، والإعادة الثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي، أما على قناة On Drama فـ يأتي العمل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها