مقالات مشابهة من هنا.. إذاعة مدرسية عن نصر أكتوبر المجيد مع بداية العام الدراسي الجديد

‏11 دقيقة مضت

الغاز التركمانستاني.. هل يعزز التعاون بمجال الطاقة بين تركيا وإيران؟ (مقال)

‏15 دقيقة مضت

ما هي عقوبة الغياب للطلاب بدون غدر 1446؟.. “وزارة التعليم السعودي “توضح

‏26 دقيقة مضت

متى موعد ايداع الضمان الاجتماعي المطور لشهر أكتوبر 2024؟.

. الموارد البشرية تجيب

‏31 دقيقة مضت

موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51

‏35 دقيقة مضت

متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لشهر اكتوبر؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

‏40 دقيقة مضت

تلقت جماهير كرة القدم أخبارا مؤلمة في الثاني عشر من سبتمبر الحالي، تفيد بأن فهد المولد سقط من شرفة منزله في الطابق الثاني بإمارة دبي، وتم نقله على الفور إلى مستشفى راشد، حيث نجحت طائرة الإخلاء الطبي في نقله إلى الرياض، حاليا، يتلقى اللاعب العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية التابعة للحرس الوطني، بعد أن تم التأكد من إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن أخرى من جسده.

تطورات الحالة الصحية لفهد المولد

شهدت الحالة الصحية لنجم الكرة السعودية ولاعب فريق الشباب، فهد المولد، تطورا جديدا ومهما بعد تعرضه لحادث سقوط من شرفة شقته في دبي قبل عدة أسابيع.

حيث أعلن فهد باقديم، الوكيل السابق لفهد المولد، عبر حسابه على “إكس”، “الحمد لله، هناك تحسن طفيف، الفضل والمنة لله، تم إبعاد جهاز التنفس الصناعي وعاد التنفس الطبيعي”،وأضاف، “أرجو منكم الدعاء لفهد المولد بأن يمنحه الله الشفاء العاجل ويعالج جراحه، يا كريم”.حادث فهد المولد

تعرض المولد لحادث سقوط من شرفة منزل في الطابق الثاني أثناء وجوده في دبي قبل عدة أسابيع، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل حرج، قبل أن يتم نقله مؤخرا إلى السعودية.

ولقد قضى المولد معظم مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد.وهو الآن يلعب مع فريق الشباب في الموسم الحالي.كما شارك مؤخرا في تصفيات كأس العالم 2026 مع المنتخب السعودي.التحقيق في حادث فهد المولد

فتحت شرطة دبي تحقيقا حول ملابسات سقوط نجم المنتخب السعودي، الذي يتلقى العلاج في العناية المركزة بمستشفى راشد في الإمارات.

حيث تسعى شرطة دبي إلى مراجعة تسجيلات الكاميرات الموجودة في محيط الحادثة، إلا أنه لم يتم العثور على أي كاميرا توضح التفاصيل.ومع ذلك، تواصل الشرطة جهودها في فحص المزيد من الكاميرات المتاحة.حتى الآن، لم تكشف التحقيقات التي تجريها شرطة دبي عن أي أدلة أو مؤشرات توضح كيفية وقوع الحادث.وأفادت القيادة العامة لشرطة دبي في بيان نشرته صحيفة الرياضية السعودية سابقا بأن التحقيقات جارية في حادثة فهد المولد، وسيتم إبلاغ الجهات المعنية بالنتائج عند الانتهاء منها.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: لفهد المولد فهد المولد دقیقة مضت من شرفة

إقرأ أيضاً:

تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن المستجدات المتعلقة بالحالة الصحية لمحمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول، الذي تعرض لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى أمس.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، أن الجهاز الطبي للأهلي، برئاسة أحمد جاب الله، كان حريصًا على الاطمئنان على صحة كهربا بعد مغادرته المستشفى.

الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

وقال: "تعرض كهربا لهبوط في الدورة الدموية، وتم نقله إلى المستشفى ليلًا حيث خضع لفحوصات طبية وأخذ المحاليل اللازمة، مما ساعد في تحسن حالته بشكل كامل".

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي تابع حالة اللاعب عن قرب خلال فترة الفحوصات، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى بعد استقرار حالته، ونصحه الطبيب بالراحة التامة لضمان تعافيه وعدم التعرض لمشكلات صحية مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن كهربا لم يشارك في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح، ليحقق الفريق اللقب الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • الكشف عن تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن ملحوظ في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة في دبي
  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال