كشف الفنان أحمد عزمي، عن قصة المنشور الذي نشره على «فيسبوك»، قائلا: «البوست كتبته في 3 أيام، لأنني كنت أريد توصيل نقطة معينة جدا، إننا جميعا نحب بلدنا وداعم للدراما الموجودة، لكن كنت أشعر أن هناك حلقة وصل مفقودة، لأنني منذ بداية التمثيل، تعرض علي أعمال وأنا أختار منها ما يناسبني».

أضاف أحمد عزمي في لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع عبر قناة dmc: أن «مشكلة الوسط الفني إبعاد الشخص عن دائرة الترشيحات، وطول الفترة جعلت الناس لا تنظر إلي، لأنها لا تعرف أدائي وغيره، والمشكلة الأكبر أن الأعمال التي قدمتها السنوات الأخيرة خارج مصر، ولم تعرض لذلك لم تراها الناس».

وأوضح أن من حرك منشوره على «فيسبوك» هو آدم ابنه، قائلا: «أنا وآدم لما ننزل مكان الناس بتستقبلني لأنها فاكراني، وحسيت إني مقصر ومحتاج أوصل صوتي للقائمين على الشركة المتحدة، وكتبت البوست، الفكرة مش ضغط، لكن أعمل فلاش على أحمد عزمي».

وأشار، إلى أن الأعمال الدرامية التي تقدم من قبل الشركة المتحدة غاية في الروعة، ولا سيما مسلسل «الاختيار» ، الذي كتب بعبقرية كبيرة، وضم نخبة كبيرة من فنانين مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عزمي الشركة المتحدة أحمد عزمی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • أحمد عزمي يشكر «المتحدة» على دعمها: لم أتوقع هذا القدر من المحبة
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"