وجّه الفنان أحمد عزمي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعلى رأسها الرئيس التنفيذي عمرو الفقي على استجابتها ودعمها له.

وأضاف «عزمي» خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة DMC: «الاستجابة التي رأيتها وسرعتها والترحيب الذي وجدته كان دافئًا جدًا، وحتى الأستاذ عمرو قال لي: ماكنتش محتاج تعمل ده لأنك لو تواصلت معانا، كان كل ده هيحصل لأننا بنحبك».

وأردف أنه لم يكن يتوقع أو يحلم بهذا القدر من المحبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عند استجابتهم لحالته، متمنيًا أن تكون عودته للساحة الفنية فاتحة خير لعودته للساحة الفنية مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عزمي الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • أحمد عزمي: منشوري على «فيسبوك» لم يكن ضغطا.. حسيت إني مقصر
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • المتحدة تستعرض أبرز أعمالها: نعدكم بتقديم الأفضل دائما (فيديو)
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • في ذكرى رحيل أحمد رمزي.. تعرف على أبرز اعماله الفنية