استقبل أهالي قرية شرويدة لاعب نادي الزمالك، ناصر منسي، بحفاوة بالغة، فور عودته إلى قريته، احتفالا بتألقه في مباراة السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، وحصوله على جائزة رجل المباراة، بعد إحرازه هدف التعادل للفارس الأبيض، فضلا عن تصديه لضربة جزاء حاسمة في ركلات الجزاء الترجيحية.

وتزينت القرية بالأعلام واللافتات الترحيبية، وتبادل الأهالي التهاني والتبريكات مع بطلهم، الذي ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي بهدفه الحاسم في شباك النادي الأهلي.

وتميز الاحتفال بترديد الزغاريد وتوزيع الحلوى والمشروبات، والتقط الأهالي العديد من الصور التذكارية مع ابن القرية، معبرين عن فخرهم واعتزازهم به.

أهالي شرويدة يحتفلون بابن قريتهم ناصر منسي 

«تحيا مصر.. زمالك.. بنحبك يا منسي»، هتافات رددها أفراد أسرة اللاعب وأهالي قرية شرويدة التابعة لمركز الزقازيق مسقط رأس اللاعب، الذين تجمعوا معه للاحتفال بالبطولة داخل النادي الكائن بالقرية.

اللاعب يعلق على فرحة أسرته وأهله 

قال نجم السوبر ناصر منسي لـ«الوطن»: «شعرت بفرحة كبيرة بعد تسجيل هدف التعادل أمام الأهلي، ولن أنسى هذا الهدف أبدا، كنت متوقعا تسجيل هدف، وربنا كرمني وسجلت»، لافتا إلى فرحته الكبيرة بعدما وجد استقبالا حافلا من أهالي قريته، الذين تجمعوا واحتفلوا معه بتتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي. 

وتابع: «إن شاء الله هنحقق بطولات كثيرة وأفرح جمهور الزمالك، وأفرح أهالي شرويدة، لأنهم أهلي وأخواتي وواقفين جنبي وبيتمنوا لي الخير دائما».

وفي السياق ذاته، قالت والدة اللاعب ناصر منسي، إن تسجيل ابنها للهدف ومشاركته في تحقيق فريقه الفوز والحصول على البطولة، جعلها سعيدة للغاية. 

وأضافت: «أنا دائما بدعي له، هو طيب وحنين ونيته خير، وبيحب الخير لكل الناس»، مؤكدة أنه بارا بها وبجميع أفراد أسرته، كما يحب أهل بلدته.

واختتمت بقولها: «ربنا يرضى عنه ويوفقه في حياته ويقدر له كل خير».










المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية ناصر منسي الزمالك السوبر الافريقي السوبر الأفریقی ناصر منسی

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي: "توقعت أن أسجل هدفا في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".

وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".

وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوبا بالتتويج ببطولة".

واختتم قائلا: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي".

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر.. وتوقعت تسجيل هدف التعادل للزمالك
  • ناصر منسي: "توقعت تسجيل هدف أمام الأهلي منذ أسبوع"
  • ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟