يراود الإنسان في منامه العديد من الأحلام التي تسبب له حيرة كبيرة، وتدفعه للتساؤل عن سببها ودلالاتها، ومن بينها حلم شراء فستان زفاف في المنام، فما تفسيره؟ وماذا قال عنه ابن سيرين العالم الشهير في التفسير؟

حلم شراء فستان زفاف في المنام

تباينت آراء المفسرين حول دلالات حلم شراء فستان زفاف في المنام؛ فذهب أحدهم إلى أنه لا يشير إلى أي شيء، بل قد يكون نتيجة كثرة الفتاة العزباء في الزواج، ما جعل العقل الباطن يفرغ ما بداخله خلال النوم سواء بشكل إيجابي أو سلبي، وذهب مفسر آخر إلى أن هذا الحلم يشير إلى قرب زواج صاحبة الحلم، بينما ذهب ثالث إلى أن الحلم يرمز إلى النقاء والطهارة والسعادة.

تفسير ابن سيرين لحلم شراء فستان زفاف

وبينما يختلف العلماء حول تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام، أوضح ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام، أن شراء فستان زفاف في المنام يحمل دلالات متعددة ومتنوعة، تختلف باختلاف حالة الرائي وظروفه الاجتماعية، ومن أهم هذه الدلالات:

للعزباء: يدل شراء فستان زفاف على اقتراب الزواج والارتباط بشخص صالح، وقد يشير إلى تحقيق أمنية عزيزة على قلبها. للمتزوجة: إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تشتري فستان زفاف، فقد يكون ذلك دلالة على استقرار حياتها الزوجية وزيادة المودة والمحبة بينها وبين زوجها. للحامل: يدل شراء فستان زفاف على اقتراب موعد الولادة وسهولة هذه الولادة، وقد يشير إلى أن المولود سيكون أنثى. للرجل: إذا رأى الرجل في منامه أنه يشتري فستان زفاف، فقد يكون ذلك دلالة على تحقيق ربح كبير أو نجاح في مشروع ما.

تفسيرات تبعا لتفاصيل الحلم

وبالإضافة إلى ما ذكره ابن سيرين، هناك تفسيرات أخرى لحلم شراء فستان زفاف تبعًا لاختلاف تفاصيل الحلم، منها:

يختلف تفسير الحلم حسب لون الفستان؛ فالفستان الأبيض يدل على البراءة والنقاء، بينما الفستان الأسود قد يدل على الحزن والهموم. إذا كان الفستان مصنوعًا من قماش فاخر، فهذا يدل على مكانة اجتماعية عالية، أما إذا كان مصنوعًا من قماش بسيط، فذلك يدل على التواضع والبساطة. إذا كان الفستان غالي الثمن، فهذا يدل على تحقيق أرباح كبيرة، أما إذا كان رخيص الثمن، فذلك يدل على تحقيق أهداف متواضعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تفسير حلم ابن سيرين ابن سیرین یشیر إلى إذا کان یدل على إلى أن

إقرأ أيضاً:

نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور

خاص

أبهرت الفنانة المصرية نور الغندور أنظار متابعيها من خلال صور شاركتها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بإطلالة أنثوية جذابة في أحدث ظهور لها من العاصمة الفرنسية باريس .

وإرتدت نور فستان قصير وضيق ذات أكمام طويلة باللون البيج مرصع بحبات الكريستال اللامعة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها.

وتواجدت الفنانة الشهيرة في باريس لحضور عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ، إذ حرصت على ارتداء فستان من توقيعه خلال العرض.

وتفاعل متابعي وجمهور نور الغندور مع الصور بشكل لافت ،وجاءت التعليقات كالتالي: ” ما شاء الله جمالك أحسدك عليه” ،”يحلوك” ،”والله تخبل” .

مقالات مشابهة

  • تفسير رؤيا الشخص يأكل «اللحم النيء» لابن سيرين
  • تفسير رؤية الذهب في المنام.. ما علاقته بالجشع والثروة؟
  • تفسير حلم لبس الدبلة في اليد اليمنى للعزباء.. خير أم شر؟
  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة في المنام.. دلالات مختلفة
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • تفسير حلم عض الكلاب في اليد اليمنى
  • تفسير حلم المشاجرة في المنام.. ماذا قال ابن سيرين؟
  • تفسير رؤية المقابر في المنام.. هل هي بشرى بزواج قريب؟
  • تفسير حلم الخيانة في المنام.. دلالة على خير أم شر؟